“بأعلي عائد” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم 2023 و ما هي انواع الشهادات في البنك الأهلي
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

يعتبر البنك الأهلي من أشهر البنوك في جميع محافظات مصر وايضا ذات شهرة عالمية حيث أنه تم تأسيسه في عام 25 يونيو 1898م برأس مال قدره مليون جنيها، لذلك يبحث الكثير من المواطنين في جميع محافظات مصر عن أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم حيث تطورت مهامها وأنشطتها باستمرار وفقاً للتطورات الاقتصادية والسياسية التي مرت بها البلاد، وانفرد البنك الأهلي بإصدار شهادات الاستثمار نيابة عن الدولة منذ منتصف الـ 60 من القرن الماضي، كما أنه قام بالإعلان على أنه اذا اردت أن توسع المشروع الخاص بك يمكنك الذهاب الى أحد فروع البنك الأهلي المصري الراعي الحصري للحدث الصناعي الأضخم في أفريقيا و الشرق الأوسط وهذا سيساعدك أن تعمل على تحقيق حلمك، وفى هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

قام البنك الأهلي المصري بشراء شهادات الدولار خلال جميع فروع البنك، حيث لاقت أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم الاربعاء  6 ديسمبر 2023 هذه الشهادات إقبالا جيدا، وفقا لما أعلنه محمد الأتربي، رئيس اتحاد بنوك مصر، حيث أعلن البنك الأهلي المصري عن إصدار شهادتي إدخار جديدتين بالدولار الأمريكي لمدة ثلاث سنوات، وذلك تلبية لرغبات العملاء في توجيه مدخراتهم من العملات الأجنبية للاستفادة من الفرص الاستثمارية بمصر، من خلال ادخارها في وعاء ادخاري بعائد مميز يحافظ على تلك المدخرات وتنميتها.

شهادة استثمار أ

شهادة يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادة لمدة 10 سنوات و يبدأ شراء الشهادة بداية من 500 جنيه، بعائد يصل الى 10% تدفع حتى نهاية مدة الشهادة، مع السماح بإمكانية الاقتراض بقيمته الاسمية.

شهادة استثمار ب

يبدأ شراء الشهادة من 500 جنيه مع إمكانية زيادتها بنفس المبلغ ولمدة تصل إلى سنة، بعائد سنوى يصل الى 11.50 % ويتم صرفها شهرياً، مما يتيح لك الحصول على قرض مضمون بقيمته الاسمية.

الشهادة البلاتينية

تصل مدة الشهادة الى 3 سنوات، والعملة جنيه مصري، ويصل سعر عائد الشهادة 19%شهري، 1000 جنيه ومضاعفاتها هو الحد الأدنى لشراء الشهادة.

شهادة الخماسية ذات العائد الشهري

  •  يصل الحد الأدنى لشرائها 1000 جنيه ومضاعفاتها.
  • تكون لمدة 5 سنوات.
  •  سعر العائد 12.25% شهرياً.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن لكل المواطنين أن يقوموا بشراء الشهادات من خلال الموقع الرسمي للبنك الاهلى عبر مختلف المواقع الالكترونية.

قد يهمك أيضاً :-