ننشر لكم مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 وفق بيان الشركة القابضة للكهرباء في الإسكندرية
مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية اليوم

يبحث العديد من المواطنين عن جدول مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية اليوم الاربعاء الموافق 6 ديسمبر 2023، حيث انه قد اختلف مواعيد قطع الكهرباء والتي كانت تقطع ساعة واحدة في اليوم ومن ثم أصلحت تقطع ساعتين في كل يوم وفق بيان وزارة الكهرباء للعمل على تخفيف الأحمال في المحافظات المصرية.

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية اليوم

ومن خلال البحث المتكرر من الكثير من المواطنين عن جدول مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية اليوم الاربعاء الموافق 6 ديسمبر 2023، فقد أعلنت الشركة القابضة للكهرباء في الاسكندرية عن الجدول الخاص بمواعيد قطع الكهرباء، والذي تأتي على النحو التالي:

  • يفصل التيار الكهربائي في منطقة سيدي بشر بداية من الساعة السادسة مساءًا على أن يعود التيار مرة أخرى الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • يفصل التيار الكهربائي في منطقة العصافرة منذ الساعة الثانية ظهرًا حتى الثالثة عصرًا.
  • يفصل التيار الكهربائي في منطقة ميامي في الساعة بين الواحدة حتى الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.
  • يفصل التيار الكهربائي في منطقة محطة الرمل التي تعتبر من أهم المحطات منذ السادسة حتى السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

مواعيد قطع الكهرباء في بعض المحافظات الأخرى

كما تم الاعلان عن جدول مواعيد قطع الكهرباء في بعض المحافظات الأخرى، والتي من المقرر أن تأتي وفق بيان وزارة الكهرباء المصرية في كل المحافظات، على النحو التالي:

  • حيث أنه من المقرر أن تنقطع الكهرباء في محافظة كفر الشيخ لمدة ساعة واحدة بالتبادل بين المناطق المختلفة في المحافظة وذلك بداية من الساعة الـ1 ظهرًا بتوقيت القاهرة حتى الـ9 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • بينما تنقطع الكهرباء في محافظة مطروح لمدة ساعتين بالتبادل وذلك من الساعة 11 صباحًا بتوقيت القاهرة إلى الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام