أخبار الفن

“EgyBest الهندي 2024″| فيلم شاروخان الجديد DUNKI موعد طرحة في السينمات وعلي ايجي بست وماي سيما مترجم  بجودة HD يوتيوب

فيلم شاروخان الجديد DUNKI موعد طرحة في السينمات وعلي ايجي بست وقصة الفيلم، يستعد النجم الهندي الشهير شاروخان لإنهاء اللمسات الأخيرة في فيلمه الجديد DUNKI  والذي سيتم طرحه في جميع السينمات خلال الأيام القليلة القادمة، حيث أنه بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الأخير جوان على مستوى العالم، أصبح الجميع في انتظار الفيلم الجديد للنجم العالمي شاروخان الذي يحظى بحب وشعبية كبيرة في كل انحاء العالم، وللتعرف على موعد نزول فيلم DUNKI  الجديد في مختلف السينمات، يمكنكم متابعة المقال التالي.

فيلم شاروخان الجديد DUNKI موعد طرحة في السينمات وعلي ايجي بست

فيلم شاروخان الجديد DUNKI  يقوم الفنان العالمي شاروخان حاليا بالترويج لفيلمه الجديد DUNKI  بشكل مستمر، حيث قام الفنان بنشر الإعلان الترويجي للفيلم عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام معلقا “إنها قصة لأشخاص بسطاء و حقيقيين يحاولون تحقيق أحلامهم ورغباتهم”.

ووفقا لما تم الإعلان عنه من قبل الشركة المنتجة لفيلم DUNKI خلال الفترة الأخيرة، فإنه من المقرر أن يتم طرح فيلم  شاروخان الجديد DUNKI في مختلف السينمات العالمية في الثلث الأخير من شهر ديسمبر الحالي يوم 21 ديسمبر 2023 بالتزامن مع احتفالات الكريسماس وبداية العام الميلادي الجديد 2024.

ويمكن عبر موقع ايجي بست الاصلي EgyBest  وماي سيما مشاهدة وتحميل الفيلم  بعد إصدارة  بالسينما عبر موقع ايجي بيست الجديد مترجم.

قصة فيلم شاروخان الجديد DUNKI

يأتي فيلم DUNKI  الجديد من بطولة النجم الهندي العالمي شاروخان، ويشاركة البطولة تابسي بانو، وبومان إيراني، ضياء ميرزا، ويأتي الفيلم من سيناريو راجكومار هيراني، بالتعاون مع كانيكا ديلون وأبهيجات جوشي، وهو من إخراج راجكومار هيراني.

وتدور أحداث فيلم DUNKI   في إطار كوميدي درامي حول وجود أربعة من الأصدقاء الهنود الذين يحاولون أن يهاجرون من بلادهم بطرق غير شرعية للوصول إلى إحدى الشواطئ الاجنبية، وهنا تدور العديد من الأحداث التي تتضمن رحلتهم الشاقة والصعوبات التي يواجهونها خلال رحلتهم بهدف تحقيق أحلامهم في الهجرة.

فيلم دونكي Dunki 2023 الجديد

حقق لإعلان الترويجي عن فيلم دونكي 2023 Dunki الجديد بطولة النجم العالمي الهندي شاروخان  نسب مشاهدات عالية جداً وصلت إلي الملايين ،حيث يترقب جميع الأشخاص فى الوطن العربي وكافة الدول موعد صدور الفيلم الجديد للنجم الهندي شاروخان والذى سوف سكون اخر اسبوع من  شهر ديسمبر الحالى 2023.