الآن رسميًا.. موعد صدور نتائج السبر الترشيحي 2024 “علمي وأدبي” برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم السوريةmoed.gov.sy
موعد صدور نتائج السبر الترشيحي 2024

نتائج البكالوريا في سوريا والتي يهتم بها الكثير من المتابعين والطلاب بمعرفة موعد صدور نتائج السبر الترشيحي 2024، ونوهت وزارة التربية والتعليم السورية عن رفع النتائج الخاصة بالسبر الترشيحي او البكالوريا بعد ان يتم الانتهاء من عملية التصحيح الخاصة بالطلاب.

موعد صدور نتائج السبر الترشيحي 2024

وبالنسبة لموعد صدور نتائج السبر الترشيحي 2024، وتكمن اهمية النتائج حيث يلتحق بعدها الطلاب في الثانوية العامة في التخصص الذي أدوا فيه الامتحان سواء العلمي أو الأدبي ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضح لجميع الراغبين موعد رفع النتائج والتي قد ظهرت بالفعل صباح اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 ومن خلال الموقع الرسمي للوزارة يمكن الطلاب استخراج النتائج.

طريقة الاستعلام عن السبر الترشيحي 2024 عبر موقع وزارة التربية السورية

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة السبر الترشيحي لهذه الدورة من خلال موقع وزارة التربية السورية، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • من خلال الولوج الى موقع وزارة التربية السورية .
  • اضغط على نتائج الامتحانات في التبويبات أعلى الصفحة.
  • وحرك الصفحة لأسفل، واضغط على رابط نتائج اختبار الترشح للثانوية العامة دورة 2024.
  • وقم بتحديد التخصص سواء علمي أو أدبي.
  • واختر طريقة الاستعلام بالاسم أو برقم الاكتتاب.
  • ادخل بيانات الطالب.
  • وقم باضغط عرض النتيجة.

نتائج السبر الترشيحي 2023-2024

كشفت وزارة التربية والتعليم السورية عن نتائج السبر الترشيحي للكبالوريا ومازال اهتمام كبير من الطلاب بمعرفة رابط استخراج النتائج من خلال الموقع الرسمي للوزارة فقد استغرقت فترة التصحيح ورصد الدرجات والتي وصلت الى اسبوعين من قبل لجنة الكنتورل المتخصصة، وكشفت وزارة التربية والتعليم أن النتائج تم رفع جزء كبير منها إلكترونياً عبر موقع الوزارة وجاري الانتهاء من رفع باقي النتائج لعموم المحافظات وقدمت الوزارة خالص التهاني والتبريكات للطلبة الناجحين.

والجدير بالذكر بانه يمكن بسهولة استخراج النتائج لجميع الاقسام من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية والتي سهلت على الطلاب عملية استخراج النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام