تجارة وأعمال

“أشتري لرمضان” اسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد 10/ 12/ 2023 للمستهلك في الأسواق والشركات

تعتبر الفراخ من اكثر المصادر الغذائية التي يبحث ويهتم بمعرفه اسعار الفراخ البيضاء اليوم، سواء ان كانوا من المستهلكين او من التجار وتتوفر في السوق المصرية مجموعة متنوعة من الفراخ ومنها البلدي والساسو والبيضاء ويعتبر سعر الفراخ من العوامل المؤثرة في قرارات الشراء والاستهلاك اليومي للكثير من الاسر.

اسعار الفراخ البيضاء اليوم

وبالنسبة لاسعار الفراخ البيضاء اليوم، وتختلف أسعار الفراخ في مصر بناءً على عدة عوامل وذلك من خلال تكاليف الانتاج والعرض والطلب عليها وتكاليف التغذية والرعاية ويتاثر ايضا بالعوامل الاقتصادية وتقلبات سوق العملة وفي المطلق بان سعر الفراخ البيضاء اعلى من اسعار الفراخ البلدي والساسو وذلك نظرا لارتفاع تكاليف الانتاج التي تستخدم في تربية الفراخ البيضاء،ويمكن أن يتغير سعر الفراخ يوميًا بناءً على التغيرات في السوق والعوامل الاقتصادية، حيث يُنصح بمقارنة الأسعار والجودة قبل اتخاذ قرار الشراء للحصول على أفضل قيمة ممكنة.

  • الفراخ البيضاء بسعر 63 جنيهًا 63 جنيهًا.
  • الفراخ الساسو بسعر  73 جنيهًا 75 جنيهًا.
  • الفراخ البلدي  بسعر 110 جنيهًا 110 جنيهًا.
  • ووصل سعر كيلو لحم أمهات الفراخ البيضاء بين 57 و58 جنيهًا.

أسعار البيض اليوم الأحد 10/ 12/ 2023

و شهدت اسعار البيض الأبيض والأحمر تراجعاً بالتزامن مع تراجع أسعار الدواجن، وجاء سعر كرتون البيض كما يلي:

  • لأعلى سعر: بيض أحمر من 117  الى  118 جنيه.
  • لأعلى سعر: بيض أبيض من 115 الى  116 جنيه.
  • لأعلى سعر: بيض بلدي اقل سعر 134 جنيه 135 جنيه.

سعر البانيه اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023

يهتم الكثير من الاسر والمستهلكين بمعرفة سعر البانية حيث تصل أسعار البانيه بداخل الاسواق المحلية إلى مستوى 160 لـ170 جنيهًا للكيلو.

أسعار الكتاكيت اليوم

وبالنسبة لسعر الكتاكيت اليوم فوصل سعر الكتكوت الابيض الذي يصل من العمر يوم 11 و12 جنيها وبالنسبة لسعر كتكوت الساسو الذي يبلغ يوم واحد 8 و9 جنيه وسعر الكتكوت البلدي يبلغ من العمر يوم 8 جنيه.