أخبار مصر

من هُنـــــا شهادات البنك الاهلي المتاحه الان بعائد يصل إلـــى 20%

ازداد معدل البحث بشكل كبير حول شهادات البنك الاهلي المتاحه الان حيث يوفر البنك الأهلي المصري مجموعة واسعة من الشهادات المحلية والأجنبية بمدد وعوائد متنوعة، يمكن للعملاء اختيار الشهادة التي تناسب احتياجاتهم وأهدافهم في الادخار والاستثمار، استكمل معنا المقال لتتعرف على شهادات البنك الأهلي المتاحة اليوم.

شهادات البنك الاهلي المتاحه الان

نعرض لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” شهادات البنك الاهلي المتاحه الان حيث سيتم طرح شهادة “الأهلي فورا” الدولارية من قبل البنك الأهلي المصري، تستمر مدة الشهادة لمدة 3 سنوات، وتتمتع بعائد سنوي بنسبة 9٪ يتم صرفه مقدمًا بالجنيه المصري عن طريق حسابها على مدار فترة الشهادة بنسبة 27٪ من قيمة الشهادة الإجمالية، لا يسمح باستخدام شهادة البنك الأهلي بعائد 27% كضمان للاقتراض، ويتم استرداد الشهادة في تاريخ الاستحقاق بنفس عملة الدولار الأمريكي.

أنواع شهادات البنك الأهلي

  • الشهادة الأولى هي الشهادة البلاتينية: تتميز بمدة استثمارية لثلاث سنوات وعائد ثابت بنسبة 19% يصرف شهريًا.
  • الشهادة الثانية هي الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج: تتمتع بمدة استثمارية لثلاث سنوات وعائد متدرج، حيث يكون 22% في السنة الأولى و18% في السنة الثانية و16% في السنة الثالثة.
  • الشهادة الثالثة هي الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير: تتمتع بمدة استثمارية لثلاث سنوات وعائد يتغير ربع سنويًا بناءً على سعر إيداع البنك المركزي المصري، مع زيادة 0.25%.
  • الشهادة الرابعة هي الشهادة الخماسية: تتمتع بمدة استثمارية لخمس سنوات وعائد بنسبة 12.25%.
  • الشهادة الخامسة هي شهادة أمان المصريين: تتمتع بمدة استثمارية لثلاث سنوات وعائد بنسبة 13%.
  • الشهادة السادسة هي الأهلي فورا: تتمتع بمدة استثمارية لثلاث سنوات وعائد بنسبة 9% سنويًا ويصرف بالمعادل بالجنيه المصري بنسبة 27%.

توجد شهادة تابعة للبنك الاهلى يطلق عليها شهادة الأهلي بلس حيث تتمتع هذه الشهادة بمدة استثمارية لثلاث سنوات وعائد بنسبة 7% يصرف ربع سنويًا بنفس العملة.