“عاجل الآن” موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي وفقاً لوزارة التربية والتعليم وموعد اجازة نصف العام 2024
موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي

يهتم الكثير من الطلاب واولياء الامور يمعرفة موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي، ووفق للخريطة الدراسية لهذا العام بعد ان وضحتها وزارة التربية والتعليم لجميع الطلاب سيكون في الموعد الرسمي التي اعلنت عنه الوزارة، حيث تعتبر الشهادة الاعدادية من اهم الشهادت في حياه الطالب الدراسية ومن خلال مقالنا سنوضح موعد الامتحانات وجدول الامتحانات لجميع الطلاب.

موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي

وبالنسبة لموعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي، وتعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الإعلان عن جدول الامتحانات الخاص بالطلاب، وعلى أن يتم أداء امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية او الصف الثالث الاعدادي، في كافة المدارس الحكومية، فانه من المقرر ان يكون أخر أيام الامتحانات الخاصة بالشهادة الاعدادية هو يوم 27 من شهر يناير 2024، ومن هنا سنتعرف على موعد إجازة نصف العام.

موعد إجازة نصف العام 2024

ووفق لوزارة التربية والتعليم بشان اجازة منتصف السنة لعام 2024 والتي سوف تبدا في 27 يناير الى يوم الخميس 8 فبراير 2024 وتعتبر تلك الفترة اسبوعين كاملين لجميع الطلاب قبل عودة الدراسة للترم الثاني، وفق الخريطة الزمنية للدراسة.

موعد امتحانات الترم الثاني 2024 للجامعات

والجدير بالذكر بان سيشهد الفصل الثاني لعام 2024 انطلاقته في الجامعات وذلك بداية من السبت 10 فبرلير 2024 والتي سوف تمتد الى يوم الخميس 30 مايو 2024 فمن المتوقع بان تبدا الامتحانات الخاصة بالترم الثاني في جميع الجامعات في شهر يونيو 2024 وذلك يرجع الى طبيعة الدراسة والامتحانات في جميع الكليات.

موعد بداية الفصل الدراسي الثاني 2024

وبعد الانتهاء من اجازة نصف السنة سوف تعود الدراسة مرة اخري للترم الثاني وعلى ان يبدأ الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي بجميع المراحل التعليمية في جميع الصفوف في يوم السبت الموافق 10 من شهر فبراير 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام