“أعلى عائد 22%” شهادات البنك الأهلي المصري 2023 بأعلى عائد بعد اجتماع البنك المركزي
شهادات البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري عن شهادات يعمل على توفيرها لعملائه حيث أنه يمكن التقديم للحصول على الشهادات في ديسمبر 2023 وسيتم عرض الشهادات البنكية الجديدة الخاصة بالبنك لمدة سنة 2024 وذلك بسعر فائدة 14% سنوياً والتي قد تم توزيعها على 12 شهراً بمعدل 1.16% شهرياً، وهذا بعد ان تم الإقرار من قبل البنك المركزي المصري في 20 سبتمبر 2022 إلى زيادة قيمة الفائدة على الإيداعات وأيضاً الودائع بنسبة 1%.

شهادات البنك الأهلي المصري

تم الاعلان من قبل البنك الأهلي المصري بأنه يمكنك الآن أن تقوم بشراء شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة لمدة سنة 2024 وذلك من خلال أي فرع من فروع البنك الأهلي المصري حيث أنه قد تم توفير الشهادة البلاتينية التى تكون مدتها 3 سنوات، ويكون الحد الأدنى للشراء يصل الى 1000 جنيه ويتم مضاعفاتها، ويمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنك الاهلي المصري ويصل سعر العائد الى 19%، كما انه لا يمكن الاسترداد قبل مرور ستة أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

الشهادة البلاتينيه ذات العائد المتدرج

قد تم توفير الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج التى تكون مدتها 3 سنوات، ويكون الحد الأدنى للشراء يصل الى 1000 جنيه ويتم مضاعفاتها، ويمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنك الاهلي المصري ويصل سعر العائد الى 22% وايضا 18% وايضا 16%، كما انه لا يمكن الاسترداد قبل مرور ستة أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويمكن استرداد الشهادة قبل نهاية المدة.

من الجدير بالذكر ان شهادات الاستثمار تتميز بعائد شهري طوال مدة الشهادة، وايضا يتم بدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

شهادة امان المصريين

تبلغ مدة شهادة امان المصريين لمدة 3 سنوات والحد الأدني لقيمة تلك الشهادة يصل الى 500 جنيه ويتم مضاعفاته ويصل سعر العائد بسعر 13%.

شهادة الخماسية ذات العائد الشهري

  • الحد الأدنى للشراء: 1000 جنيه مصري ومضاعفاته.
  • مدة الاستثمار: خمس سنوات.
  • عائد شهري يبلغ 12.25%.
  • .يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات.

شهادة ادخار القمة في بنك مصر

  • للأفراد الطبيعيين فقط.
  • المدة : 3 سنوات.
  • الحد الأدنى للشراء : 1000 جنيه ومضاعفاتها
  • . سعر الفائدة الثابت طوال فترة الشهادة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام