رسمياً موعد cnss وصرف الجرايات شهر ديسمبر 2023 في تونس من خلال صندوق الضمان الاجتماعي
موعد cnss

يبحث العديد من المواطنين في دولة تونس عن متى موعد cnss، حيث أنه يعتبر من أهم برامج الدعم التي يتم العمل على تقديمها من خلال الحكومة التونسية من خلال الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية للعمل على توفير الكثير من المساعدات لعدد كبير من المواطنين، من أجل العمل على توفير حياة كريمة لها.

موعد cnss

ومن خلال البحث المتكرر من الكثير من المواطنين عن موعد cnss، فقد تم الاعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على صرف جرايات شهر ديسمبر 2023 في يوم الخميس الموافق 22 ديسمبر 2023، على أن يتم صرفها من خلال كل مكاتب البريد بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية.

منتفعات الجراية الوقتية للأيتام

ومن الجدير بالذكر انه قد أعلن الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية عن كل المنتفعات بالجراية الوقتية للأيتام والتي تأتي تحت عنوان البنت التي لم يتوفر لها مورد رزق واللاتي تجاوزن سن 21 سنة، كما تم الإعلان على أنه يتعين عليهن الإدلاء بالأسماء في موعد أقصاه يوم 31 ديسمبر 2023.

أوراق التقديم لمنتفعات الجراية الوقتية للأيتام

كما تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على إعلان كل أوراق التقديم لمنتفعات الجراية الوقتية للأيتام في تونس 2023، والتي من المقرر أن تأتي وفق بيان وزارة الشؤون الاجتماعية والتي تأتي على النحو التالي:

  • تقديم تصريح بالدخل لسنة 2021 للمنتفعات اللاتي لم تقمن بإيداع وثائق التحيين بعنوان نفس السنة.
  • تصريح بالدخل لسنة 2022، ما عدا الجرايات الوقتية للأيتام المسندة للبنت العزباء التي سبق تحيينها أو إحداثها بداية من غرة جانفي 2023.
  • تصريح على الشرف في عدم الشغل معرف بالإمضاء.
  • تقديم مطبوعة الالتزام معمرة مع التعريف بالإمضاء.
  • تقديم نسخة من بطاقة التعريف الوطنية للبنت المعنية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام