أخبار التعليم

رسميًا.. موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024 وفقاً لوزارة التربية والتعليم لجميع المدارس

يهتم الكثير من الطلاب بمعرفة موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024، مع بحث الطلاب لمعرفة جدول امتحانات الخاص بالصف الاول والثاني الثانوي وو اقتراب ميعاد الاختبارات أصدرت وزارة التربية و التعليم تفاصيل جدول الامتحانات الخاص بالصف الأولي و الثاني الثانوي لعام ٢٠٢٤، كما أنه مع تزايد تساؤلات الطلاب موعد الامتحاناتن فقد قررت وزارة التربية والتعليم موعد بدا الامتحانات بداية من الاحد 14 يناير 2024.

موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024

وبالنسبة لموعد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد حالة الاهتمام والبحث من الطلاب لمعرفة موعد امتحانات للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2024 مع بداية الفصل الأول بالخريطة الزمنية التي تم الإعلان عنها.

متى تبدأ امتحانات نصف السنة للصف الثاني الثانوي 2024؟

يبحث الطلاب في تلك الفترة بمعرفة موعد اختبارات الفصل الدراسي الاول حتي ليتمكنوا من استذكار دروسهم المختلفة قبل ذلك الموعد، وذلك للحصول على الدرجة النهائية في الامتحانات، ومن المقرر، أن تبدأ امتحانات نصف العام للصف الثاني الثانوي 2024 يوم الأحد الموافق 14 يناير.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي

وبالنسبة للجدول المقرر من وزارة التربية والتعليم مع بداية شهر يناير المقبل، حسب كل مديرية من مديريات التعليم، وذلك مع اقتراب دخول الامتحانات حتى يكونوا على أتم الاستعداد لها، حيث ياتي الاعلان امتحانات نصف العام للصف الثاني الثانوي لعام 2024، في كل محافظة قبل انطلاق الامتحانات بمدة كافية ليستعد الطلاب لأداء الامتحانات.

موعد إجازة نصف العام 2024

وبالنسبة لموعد الاجازة والتي سوف تبدا في يوم السبت 27 يناير وسوف تنتهي في يوم الخميس 8 فبراير 2024، أي تستمر لمدة أسبوعين وبعد ذلك ينطلق الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024، وفقًا للخريطة الزمنية.