شاهد فيلم Dunki هندي .. موعد نزول فيلم Dunki لشاروخان في السينمات العالمية وعلي MYCIMA موقع ايجي بست لمشاهدة الفيلم الهندي الجديد دونكي 

موعد نزول فيلم Dunki لشاروخان في السينمات العالمية ، تستعد دور العرض والسينمات العالمية لعرض فيلم النجم الهندي العالمي شاروخان Dunki  والذي تم الإعلان عنه من خلال مؤتمر صحفي تم عقده خلال عرض فيلم جوان في شهر سبتمبر الماضي 2023، حيث أكد النجم العالمي شاروخان ان الفيلم سوف يتم عرضه في مختلف السينمات العربية والاجنبية خلال الأيام القادمة، والآن سوف نتعرف بالتفصيل على موعد نزول فيلم Dunki لشاروخان في السينمات العالمية وقصة الفيلم من خلال متابعة التقرير التالي.

موعد نزول فيلم Dunki لشاروخان في السينمات العالمية

انتشرت العديد من الشائعات حول تأجيل فيلم Dunki  للفنان شاروخان في مطلع العام الجديد 2024، ولكن قام الفنان شاروخان بنفي هذه المعلومة، مؤكدا أن الفيلم سوف يتم عرضه بحلول يوم الخميس 21 ديسمبر 2023  خلال احتفالات الكريسماس في مختلف دور العرض والسينما العالمية.

وكان الفنان شاروخان قد بدأ في تصوير فيلمه الجديد Dunki في شهر إبريل من عام 2022 في مدينة مومباي، بالإضافة إلى العديد من المدن المختلفة حول العالم والتي من أهمها كشمير، لندن، جدة، بودابست، نيوم وغيرهم من المدن.

لينك MYCIMA موقع ايجي بست لمشاهدة الفيلم الهندي الجديد دونكي Dunki

على موقع ايجي بست  وماي سيما سوف نتابع فيلم الإثارة الدرامي الهندي حيث يمكنك مشاهدة فيلم Dunki 2023 للنجم العالمي شاروخان مترجم  فور عرضة علي شاسات السينما على موقع ماي سيما الجديد بأعلى جودة في الصوت والصورة

قصة فيلم Dunki بطولة شاروخان

يأتي فيلم Dunki  الجديد من بطولة النجم شاروخان، تابسي بانو، ضياء ميرزا، بومان إيراني، وغيرهم من نجوم السينما العالمية، وتدور أحداث فيلم Dunki  حول الأساليب والحيل الغير قانونية التي يستخدمها بعض الهنود في الهجرة الغير شرعية، حيث يقوم الكثير من الأشخاص بتقديم طلب الحصول على تأشيرة سياحة لدول معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث يقوم الفيلم بمناقشة استخدام الهنود لهذه الأنواع من الحيل للدخول إلى البلاد، ومكافحتهم من أجل العودة مرة أخرى إلى ديارهم وسط العديد من الأحداث العواقب التي سيتم مواجهتها خلال الفيلم الجديد.

مشاهدة الفيلم الهندي الجديد دونكي

نشر النجم الهندى شاروخان  على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام “مقطع فيديو

قائلا ” مرحبا دبي .. السلام عليكم .. أنا شاروخان .. تعالوا قابلوني بالقرية العالمية يوم الأحد 17 ديسمبر .. متحمس لمقابلتكم جميعا ” حيث  من المقرر أن يزور شاروخان القرية العالمية بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة اليوم الأحد 17 ديسمبر الجاري للترويج لفيلم ” Dunki ” .  والذي سوف يتم عرض الفيلم لاول مره فى يوم الخميس 21 ديسمبر 2023.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام