عاجل وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وفق اعلان الديوان الأميري
وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

حالة من الحزن والاسي يعشيها شعب الكويت بعد وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح عن عمر ناهز 86 عاماً، وهو يعتبر الابن السادس للشيخ احمد الجابر الصباح وهو حاكم الكويت السابق من زوجته اليمامة .

عاجل وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

وفي الساعات الماضية شهدت دولة الكويت حالة من الحزن على خبر عاجل وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، حيث ولد الشيخ نواف في 25 يونيو عام 1937، وهو الأمير السادس عشر والسادس بعد الاستقلال عن المملكة المتحدة، ولديه 4 أبناء وبنت واحدة وبعد اعلان وفاة الامير قطع التليفزيون الكويتي الإرسال وبث آيات من القرآن، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها.

كم عمر الشيخ نواف

وبعد ام تم الاعلان عن وفاة الامير نواف فقد تساءل الكثير من المواطنين بمعرفة كم عمره والتي يبلغ 86 عام فهو من مواليد 25 يونيو 1937 م، والجدير بالذكر بان يعتبر الشيخ نواف هو الامير السادس لدولة الكويت العربية وذلك بعد ان تم استلالها عن المملكة المتحدة وايضا الامير ال16 في تاريخ الدولة، فقد شهدت الكويت في عصر الامير حالة من الازدهار الكبيرة ونهص الاقتصاد بشكل كبير.

الكويت تعلن وفاة الشيخ نواف الأحمد

بعد ان أعلن الديوان الأميري الكويتي وفاة الشيخ نواف الأحمد، وذلك بعد صراعٍ مع المرض فقد غيب الحزن مدن الكويت بعد وفاة الامير ال16 في الدولة وفي حالة من الحزن والاسي يهتم رؤساء الدول العربية بنعي الشعب الكويتي في وفاة الامير.

وعكة صحية طارئة أدت الى وفاة الامير

وفي صباح اليوم اعلن وزير شئون ديوان الامير الشيخ محمد عبد الله مبارك في الاربعاء بان امير الكويت الشيخ نواف قد دخل المستشفي في حالة طارئة وحسب ما صرح عنه وزير الشئون في صباح اليوم بالاعلان عن وفاة الاميرة بعد صراع مع المرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام