أخبار مصر

جدول مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في الغربية والجيزة والمحلة و جميع المحافظات

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة وبجميع المحافظات عن مواعيد قطع الكهرباء حيث انه قد جاء في بيان رسمي يتعلق بمواعيد قطع الكهرباء بأنه سيتم تاجيل خطة تخفيف الاحمال التى من المقرر أنها كانت ستبدأ من يوم الخميس وحتى يوم الثلاثاء القادم وذلك استجابة لضرورة توفير الاستقرار الكهربائي خلال فترة الانتخابات، كما أنه قد تم استمرار التوزيع العادي للكهرباء للقطاعات الحيوية، وفى هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

ارتفعت معدلات البحث عن موعد انقطاع الكهرباء اليومي، كما ان الدولة تستمر في إتباع خطة ترشيد الطاقة بقطع ساعة لتيار الكهرباء في جميع المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية، ومنذ يومين قد أعلنت الحكومة في بيان رسمي صادر عن مجلس الوزراء عن تعديل مواعيد انقطاع الكهرباء في مصر، ويهتم الملايين بالبحث عن المواعيد الجديدة لانقطاع التيار الكهربائي، حيث أنه قد تم زيادة فترة انقطاع الكهرباء خلال الأيام الماضية كما جاءت نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وزيادة استهلاك الكهرباء بشكل مرتفع، وتزامنت هذه الزيادة مع انخفاض كميات الغاز الموردة من خارج مصر، وقد أدى هذا الوضع إلى تحميل استهلاك الغاز بكميات تفوق المعدلات الطبيعية مما زاد عدد ساعات الانقطاع في بعض المناطق عن ساعتين.

جدول مواعيد قطع الكهرباء في الغربية

  • سيتم قطع التيار الكهربائي في بعض مناطق المحلة من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 2 بعد الظهر، وتشمل هذه المناطق “سندبيس، الجابرية، المعتمدية”.
  • ويتم قطع التيار الكهربائي في قطور من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 2 بعد الظهر، وتشمل هذه المناطق “دماط سعدون، شبرا بلولة، مصباح، كوم علي، مصباح”.
  • يتم انقطاع الكهرباء في بعض مناطق المحلة من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 2 بعد الظهرراضي، كفر الجنينة، طلعت حرب، أبو شاهين، ملحة أبو علي”.