“حصرياً” تقديم شقق الاسكان الاجتماعي 2023 العبور الجديدة عبر موقع بنك التعمير والاسكان
تقديم شقق الاسكان الاجتماعي 2023 العبور الجديدة

كثير من المواطنين في مصر يرغبوا في التعرف على رابط تقديم شقق الاسكان الاجتماعي 2023 العبور الجديدة، حيث انه قد اعلنت وزارة الإسكان الاجتماعي عن فتح باب الحجز في شقق الاسكان الاجتماعي في مدينة العبور الجديدة وفي مدينة أسيوط الجديدة، اليوم الأحد الموافق 17 ديسمبر الجاري، وذلك ما قام الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالإعلان عنه، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل.

تقديم شقق الاسكان الاجتماعي 2023 العبور الجديدة

بعد أن تم اليوم فتح باب تقديم شقق الاسكان الاجتماعي 2023 العبور الجديدة الاحد الموافق الموافق 17 ديسمبر الجاري، حيث أنه أعلن وزير الإسكان عن انه قد تم طرح 1160 وحدة سكنية وعلى ان تكون بتشطيب كامل، وعلى أن تتنوع مساحاتها بين 63 مترا مربعا و93 مترا مربعا، أن عملية التخصيص سوف تتم على حسب نظام أسبقية الحجز الإلكتروني، وهذا ما أشار به وزير الإسكان، كما أنه قد تم توفير رابط وخطوات الحجز عبر الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التعمير والإسكان بدياة من اليوم الأحد الموافق 17 ديسمبر الجاري، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على رابط وخطوات الحجز.

رابط تقديم شقق الاسكان الاجتماعي 2023 العبور الجديدة

  1. في البداية على المواطن الراغب في الحجز الدخول إلى موقع بنك التعمير والإسكان.
  2. ثم على المواطن الراغب في الحجز تسجيل البيانات الأساسية كاملة.
  3. على المواطن الراغب في الحجز تسجيل بريدك الإلكتروني لضمان الوصول إلى كلمة المرور.
  4. على المواطن الراغب في الحجز إرسال كلمة المرور المؤقتة الافتراضية لمدة خمس دقائق عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني ويتم استخدامها لإنشاء كلمة مرور دائمة من اختيار مقدم الطلب.
  5. على المواطن الراغب في الحجز أن تتكون كلمة المرور الدائمة من 8 أحرف إنجليزية.
  6. على المواطن الراغب في الحجز الضغط على زر “أريد التقديم”، ثم استخراج رقم الطلب.
  7. على المواطن الراغب في الحجز تحويل مبلغ 60.000 جنيه حسب جدية الحجز، وأيضا رسوم تسجيل غير قابلة للاسترداد قدرها 750 جنيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام