أخبار الفن

الكشف عن سبب وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل friends “كيف غرق ماثيو بيري؟”

كثير من عشاق ومتابعي مسلسل فريندز يرغبوا في التعرف على سبب وفاة ماثيو بيري، حيث انه قد صعق خبر وفاق بطل مسلسل فريندز “ماثيو بيري” الكثير من الجماهير من عشاقه وعشاق المسلسل، بالإضافة إلى باقي نجوم المسلسل، وقد تم تناثر الكثير من الأقاويل حول سبب وفاة ماثيو بيري، ومن خلال هذا التقرير سنتعرف على كافة التفاصيل.

سبب وفاة ماثيو بيري

تم الإعلان بشكل رسمي عن سبب وفاة ماثيو بيري، حيث انه يرجب سبب وفاة نجم المسلسل الكوميدي “فريندز” الأميركي، إلى انه قد تم العثور على جسمانة في حوض الجاكوزي، بسبب تعاطيه مادة الكيتامين المخدرة، والتي قد تم الإعلان على انه كان يستخدمها من أجل علاج مرض القلب التاجي، وآثار البوبرينورفين، وهو دواء يُستخدم لمعالجة إدمان المواد الأفيونية، كما ان هذا الدواء يستخدم في علاج الاكتئاب الشديد، وايضا يستخدم كمخدر، ومن هنا سنتعرف على كيفية غرقه.

كيف غرق ماثيو بيري؟

يبحث الكثير عن كيف غرق ماثيو بيري؟، حيث ان قد تم العثور على ماثيو بيري بطل “فريندز” غرقا في حوض الاستحمام في منزله بلوس أنجلوس، وجاء ذلك وفقا لوسائل الإعلام وذلك تم نقله عن طريق الشرطة، وكان موعد وفاته هو في يوم 28 من شهر أكتوبر الماضي، كما انه قد أعلن مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس إلى ان سبب وفاة بيري يرجع إلى عدة عوامل والبالغ من العمر 54 عاما، وكان من بين العوامل هذه الآثار الحادة لتعاطيه مادة الكيتامين، والذي كان يستخدمها من أجل علاج الاكتئاب والقلق، ومن هنا سنتعرف على مادة الكيتامين.

ماذا نعرف عن الكيتامين؟

تعتبر مادة الكيتامين هو دواء تم تخصيصه من اجل التخدير الطبي والبيطري. ووقد تم تطويره في ستينيات القرن العشرين، كما انه يتم استخدامه كعلاج جديد من اجل معالجه الاكتئاب الشديد، وأيضا يستخدم كدواء مخدر.