أخبار دوليّة

“يادار بِن ثاني تميم” احتفالات اليوم الوطني القطري 2023 وعبارات تهنئة اليوم الوطني

بعد أن تم الإعلان عن احتفال باليوم الوطني القطري 2023، الـ52 بداية من صباح اليوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر 2023، حيث أنه يتم العمل على الاحتفال به في كل يوم 18 ديسمبر في كل عام ويبحث الكثير من المواطنين في قطر عن أحسن العبارات التي يهنئ بها الأهالي حاكمهم الشيخ تميم، ولكن في العام الحالي تحتفل قطر في صمت تام دون أي عروض للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وبسبب وفاة أمير الكويت.

اليوم الوطني القطري 2023

ومن خلال البحث المتكرر عن عبارات تهنئة اليوم الوطني القطري 2023، فقد تم الإعلان على أنه قد أكملت دولة قطر عيدها الثاني والخمسون في صباح اليوم الاثنين الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري لعام 2023، تحت شعار نهضة حديثة تقودها رؤية 2023، حيث أنه قد تأسست دولة قطر في عام 1878 ميلادي، وتم تسليم كل مقاليد الحكم للشيخ جاسم بن محمد بن ثاني خلفاً لوالده، والذي قام بدوره في الاحتفال بدولة قطر في ظل فترة حكمه لتكون كياناً واحداً مستقلاً وموحداً.

إجازة اليوم الوطني القطري 2023

ومن الجدير بالذكر أنه قد أعلن الديوان الأميري على أنه من المقرر أن تكون إجازة اليوم الوطني القطري 2023، سيتم إعطائه لكل المواطنين في القطاعات العامة والخاصة في خلال يومي الأحد والاثنين الموافقين أيام 17 و 18 ديسمبر 2023 لتكون عطلات رسمية للمواطنين، وذلك ليتمكن المواطنون والمقيمين من الاحتفال بالعيد الوطني لدولة قطر.

عبارات تهنئة اليوم الوطني القطري 2023

كما ننشر لكم عبارات تهنئة اليوم الوطني القطري 2023، والتي من المقرر أن تأتي على النحو التالي:

  • إنَّ اليوم الوطني في دولة قطر هو من أجمل الأيام التي يعيشها الشعب القطري إطلاقًا، فهو اليوم الذي يجسّد فيه القطريون انتماءهم للوطن وفخرهم بهذا الانتماء، كل عام والشعب القطري ودولة قطر بألف خير.

  • نتقدم بأسمى عبارات التهنئة وجُمل المباركة للشعب القطري العظيم في ذكرى تأسيس دولة قطر، والذي يصادف يوم الثامن عشر من ديسمبر كانون الأول من كل عام، نسأل الله تعالى أن يحفظ دولة قطر، وأن يديم الشعب القطري الأمن والأمان والسلامة والاستقرار.

  • بمناسبة يوم دولة قطر الوطني نتوجه بالمباركة للقطريين جميعًا، إنَّه اليوم العظيم الذي يحق فيه لكل مواطن قطري أن يفرح ويفخر بأنَّه ابن هذه البلاد، كل عام والشعب القطري بألف خير من الله تعالى، أفرحي يادار بِن ثاني تميم.

كلام عن اليوم الوطني القطري 2023 توتير

  • عليها سلام وحر شوق وغلا وجلال
  • متى ما بغت تطوي الثرا صوبهم عادي
  • ذكرتك وأنا مابين سجَة و راحة بال
  • وانا الشوق لو يلويّ يديني ف أنا البادي
  • قطر و الهوى لاداعب الغصن حن و مال.