“عُطلة للجميع” يوم الاربعاء والخميس عطلة رسمية في العراق ام لا؟ مصادر رسميه توضح الحقيقه
يوم الاربعاء والخميس عطلة رسمية في العراق ام لا

يتساءل العديد من الطلاب واطالبات والعاملين بالدولة هل يوم الاربعاء والخميس عطلة رسمية في العراق ام لا؟ وذلك بعد ان تم تسليم المدارس لاجراء الانتخابات خلال الايام الماضية، وتم تداول بعض الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن يوم الاربعاء والخميس اجازة رسميه، لذلك سنتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز يوم الاربعاء والخميس عطلة رسميه في العراق ام لا.

يوم الاربعاء والخميس عطلة رسمية في العراق ام لا

لم تعلن الامانه العامه لجملس الوزراء الي بشكل رسمي أن الاربعاء والخميس عطلة رسمية، حيث من المصرح أن تبدأ الدراسة في جميع مدارس ومحافظات اليوم الأربعاء الموافق 20 من شهر ديسمبر لعام 2023 حيث أن وزارة التربية والتعليم العراقية صرحت أن إجازة انتخابات مجالس المحافظات أسبوع فقط لا غير، ويجب على الطلاب عدم الانسياق وراء الشائعات، وعند وجود اجازة رسميه بتم الاعلان عنها من قبل الامانه العامه لمجلس الوزراء.

موعد امتحانات نصف العام في العراق

  • اعلنت وزارة التربية والتعلم انه سوف تبدأ امتحانات المرحلة الابتدائية يوم 25 كانون الثاني وتستمر حتى 31 من ذات الشهر وسيتم تضمين يوم السبت للامتحانات.
  • اعلنت وزارة التربية والتعليم  ستبدأ امتحانات للمرحلة الثانوية يوم 21 يناير وتستمر حتى 31 يناير الموافق الأربعاء وأيضًا ستشمل يوم السبت.
  • وصرحت وزارة التربية والتعليم عن موعد الامتحانات الشفوي وستكون قبل بدء التحريرية بأسبوع وستتم خلال الأيام الدراسية.
  • ما بالنسبة لموعد العطلة الربيعية للطلاب ستكون يوم 1 فبراير وتستمر لمدة أسبوعين حتى يعودون مرة أخرى للدراسة يوم الخميس الموافق 15 فبراير.
  • نوهت الوزارة إلى أن امتحانات السنة للمؤجلين ستكون خلال الأسبوع الثاني من الدوام الرسمي.

اخر عطله رسميه في العراق

ستكون اخر اجازة رسميع تلك لعام في العراق هي عطلة مولد السيد المسيح الموافق يوم 25 ديسمبر 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام