بالمجان ONTime Sports ..  اضبط تردد قناة أون تايم سبورت 2024 الناقلة لجميع مباريات الأهلي والزمالك على النايل سات
تردد قناة أون تايم سبورت 2024

تردد قناة أون تايم سبورت 2024 الناقلة لجميع مباريات الأهلي والزمالك على النايل سات، وهو من الترددات الهامة التي يتم البحث عنها بشكل كبير خلال الفترة الحالية، ويأتي ذلك بالتزامن مع بدء العديد من البطولات العربية والدولية والتي يشارك فيها  أهم الأندية المصرية، وتعد قناة أون تايم سبورت الرياضية من أبرز القنوات الرياضية المصرية التي تنقل العديد من الأحداث الرياضية المحلية والدولية، وفيما يلي سوف نتعرف على تردد قناة أون تايم سبورت 2024 على قمر النايل سات.

قناة أون تايم سبورت 2024

يتساءل الكثير من محبي الرياضة في مصر عما إذا كانت قناة أون تايم سبورت الرياضية ستقوم بنقل مباريات النادي الأهلي المصري  في بطولة كأس العالم للأندية بعد أن تم تحديد موعد مباراته الأخيرة في البطولة يوم الجمعة المقبلة، كما يشارك النادي الزمالك المصري في بطولة الكونفدرالية والذي سيخوض مباراة هامة اليوم مع فريق ساجرادا الأنجولي في مباراة هامة ضمن منافسات دور المجموعات في البطولة.

حيث تقوم قناة أون تايم سبورت بعرض أبرز الأحداث الرياضية والبطولات الدولية، بالإضافة إلى برامج التحليل المميزة التي يقودها نخبة من ألمع نجوم الرياضة المصرية.

تردد قناة أون تايم سبورت 2024 على النايل سات

الأن يمكنك متابعة أبرز المباريات والبطولات المختلفة المحلية والدولية بشكل ماني من خلال تنزيل التردد الخاص بمجموعة قنوات اون تايم سبورت الرياضية على قمر النايل سات، والذي يأتي على النحو التالي:

  • التردد: 10853.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام