تعرف على سعر nubia z60 ultra.. شركة Nubia تطلق هاتف جديد بأعلي الامكانيات
nubia z60 ultra سعر

يهتم الكثير من استخدام هواتف اندرويد معرفة سعر nubia z60 ultra، حيث أطلقت شركة نوبيا Nubia الصينية لصناعة الهواتف الذكية، رسميا هاتفها الرائد الجديد بمواصفات قياسية ومميزة Nubia Z60 Ultra، وهو هاتف رائد مزود بنظام كاميرا فريد، وامكانيات عاليه لذلك سنعرض لكم الان بشكل مفصل امكانيات وسعر nubia z60 ultra.

سعر nubia z60 ultra

تم الإعلان على أن سعر nubia z60 ultra يبدأ من 599 دولارا، أي ما يعادل حوالي 18.506 جنيه مصري للطراز الأساسي بسعة 12 + 256 جيجابايت، ومن اهم امكانيات الجهاز انه مزود بمعايير مقاومة للماء والغبار، كما أظهرت الإعلانات التشويقية أن الهاتف يمكن من خلاله التقاط الصور أسفل الماء، يدعم الجهاز الغمر في الماء في عمق يصل إلى 1.5متر حتى 30 دقيقة.

نظام الكاميرا في nubia z60 ultra

وتحتوي الكاميرا الرئيسية في جهاز nubia z60 ultra على مستشعر سوني IMX800 مقاس 1 / 1.49 بوصة، بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة مثبتة بصريا مقاس 35 مم f / 1.6. وللحصول على لقطات أوسع، تحتوي الكاميرا على عدسة فائقة الاتساع مقاس 18 مم f/1.8 مع تركيز بؤري تلقائي وتثبيت بصري ثلاثي المستويات، وهي ميزة فريدة لهذا النوع من العدسات، يدعم الجهاز إعدادات ثلاثية في الكاميرا الخلفية:

  • جهاز nubia z60 ultra مزود بعدسة ذات دقة 50 ميجا بيكسل ببعد بؤري 35مم.
  • جهاز nubia z60 ultra مزود بكاميرا بزوايا فائقة الإتساع ببعد بؤري 18مم.
  • جهاز nubia z60 ultra مزود بمستشعر ثالث من نوع periscope telephoto يأتي بدقة 50 ميجا بيكسل ويدعم ميزة التثبيت البصري.

موعد إطلاق هاتف nubia Z60 Ultra

حتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد اطلاق الهاتف، ومع ذلك نظرًا لنشر صورة رسمية وظهور بعض الإعلانات التشويقية فمن المتوقع طرح هذا الهاتف في الأسواق خلال نهاية العام الجاري او مع بداية عام 2024 أي خلال أيام قليلة فقط وسوف تحدد الشركة الموعد وتعلن عنه قبل فترة من الإصدار.

يوجد العديد من خيارات الألوان من هذا الهاتف مثل اللون الأسود والأزرق بتصميم مستوحى من لوحة فنسنت فان جوخ الشهيرة، حيث يظهر الهاتف وشكل ثلاثي الأبعاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام