شاهد خريطة أفلام رأس السنة ٢٠٢٤| قائمة أفلام رأس السنة 2024  «كوميدي وأكشن وشبابي» بطولة محمد امام وبيومي فؤاد ومحمد رجب

قائمة أفلام رأس السنة 2024، وهو من الموضوعات التي تشغل فئة كبيرة من محبي الأفلام السينمائية خلال هذه الفترة، فمع اقتراب حلول العام الميلادي الجديد 2024 ينطلق موسم جديد من احدث أفلام السينما المصرية للاحتفال بحلول عام جديد، وكان هناك بعض النجوم المصرية وشركات الإنتاج الذين قاموا بالإعلان اقتراب نزول عدد من الأفلام السينمائية المميزة في الأيام الأولى من السنة الميلادية الجديدة، وفيما يلي سوف نتعرف سويا على قائمة أحدث أفلام السينما المصرية خلال رأس السنة ٢٠٢٤.

قائمة أفلام رأس السنة 2024

من المقرر ان تقوم العديد من شركات الإنتاج بإصدار عدد من الأفلام المصرية خلال شهر يناير من عام 2024 للاحتفال بحلول العام الميلادي الجديد 2024، وتأتي أهم أفلام رأس السنة الجديدة على النحو التالي:

“شغال مجاناً” الآن لينك دخول موقع Egybest ايجي بست الأصلي لتحميل أحدث أفلام هوليود 2024 بدون إعلانات شاهد أفلام راس السنه على ايجي بست

فيلم ابو نسب 2024

وهو فيلم من بطولة محمد أمام وياسمين صبري، حيث أنه من المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في مختلف السينمات المصرية والعربية يوم 21 ديسمبر 2023 الجاري، وهو يدور حول طبيب الأطفال الذي يتزوج من حبيبته، ولكن يتحول الزفاف إلى منعطف خطر بعد ظهور والد العروس وخروجه من السجن وسط أجواء كوميدية.

“شغاا/ال MyCima”رابط دخول موقع ماي سيما wecema الجديد 2024 بديل ايجي بست لمتابعة كل ما هو جديد من الأفلام والمسلسلات بجودة عالية HD في سهرة الكريسماس

فيلم عصابة عظيمة

وهو فيلم من بطولة إسعاد يونس، عارفة عبد الرسول، وهو فيلم يدور في إطار كوميدي حول سيدة كفيفة قررت تشكيل عصابة مع ابنها، ولكن تحدث بعض المشكلات التي تدور اثناء الاحداث .

فيلم أنا وابن خالتي

وهو فيلم من بطولة سيد رجب وبيومي فؤاد، وتدور أحداث الفيلم حول فكرة المنافسة بين الأقارب، حيث يسعى كلا منهما لإثبات الأفضلية.

فيلم بضع ساعات في يوم ما

وهو فيلم من بطولة مي عمر، هشام ماجد، أحمد السعدني، وهو من الأفلام المنتظر طرحها خلال رأس السنة، وتدور أحداثه حول مجموعة من الشباب الذين تربطهم بعض التقلبات النفسية خلال بضع ساعات.

خريطة حفلات رأس السنة 2024

  • حفل نوال الزغبي في راس السنة 2024 ستكون حفل نوال الزغبي في راس السنة 2024 في ألمانيا، وذلك يوم 31 ديسمبر
  • حفل شيرين عبدالوهاب في رأس السنة 2024  ومن المقرر أن يكون الحفل في لبنان يوم 28 ديسمبر
  • حفل تامر حسني في رأس السنة 2024 من المقرر أن يكون الحفل في  تركيا يوم 30 ديسمبر، كما ان هناك حفل أخر في أبو ظبي 31 ديسمبر
  • حفل وائل جسار في رأس السنة 2024 من المقرر أن يكون حفا في رأس السنة 2024 بالقاهرة

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام