هٌنااا.. رابط التقديم على جهاز مكافحة الارهاب العراقي 2023 ووقت إطلاق الاستمارة
التقديم على جهاز مكافحة الارهاب العراقي 2023

تكثف البحث عن كيفية التقديم لجهاز مكافحة الإرهاب 2023، حيث نشر جهاز مكافحة الإرهاب أنه سينشر استمارة التطوع ملاك على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية، مع تحديد ستة شروط لقبول المرشحين، حيث صرحت الوكالة في بيان لها إنها تود أن تلفت انتباه شبابنا الواعي إلى أنهم سيقومون بتعميم استمارة التطوع على أصحاب وكالتنا على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الموثقة لوكالتنا (حصرا) وفق ضوابط عديدة، ومن خلال المقال نوضح التفاصيل.

التقديم على جهاز مكافحة الارهاب العراقي 2023

نشر جهاز مكافحة الإرهاب اليوم السبت 23 كانون الأول 2023 عن إطلاق استمارة التطوع لأصحاب الأجهزة وحدد 6 شروط للتقدم لجهاز مكافحة الإرهاب في العراق 2023-2024، وبين أن الاستمارة سيتم إطلاقها حصرياً على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية للوكالة،  وصرحت أن تتوفر فيه شروط اللياقة البدنية والسلامة الصحية وألا يكون محكوماً عليه بأي جريمة أو جنحة جرائم الشرف أو الإرهاب أو جرائم المخدرات أو الجرائم الماسة بالداخل والأمن الخارجي للدولة، وفي ختام البيان حثت الوكالة كافة الشباب الواعي على التطوع في صفوفها والمساهمة في مكافحة الإرهاب وضمان أمن الوطن والمواطنين.

شروط التقديم علي جهاز مكافحة الارهاب

  • يشترط أن يكون المتقدم عراقي الجنسية ويحمل الجنسية العراقية فقط.
  • يشترط أن يتوافق عمره مع متطلبات خدمة الجهاز، حيث يتراوح من 18 إلى 30 عاماً.
  • يشترط أن يكون حاصلاً على درجة علمية مناسبة وتخصص يتعلق بمجال مكافحة الإرهاب، والحد الأقصى للدرجة هو الابتدائيه للتقديم على جهاز مكافحة الإرهاب.
  • يشترط أن يكون لديه خبرة في المجال الأمني ​​أو العسكري الذي يتقدم فيه المرشح.
  • يشترط أن يكون المتقدمون بصحة جيدة، وقادرين على تحمل الظروف المادية للأجهزة الأمنية، ولا يعانون من أمراض مزمنة أو مشابهة.
  • يمكن توفير تدريب إضافي للمرشحين المختارين لضمان أدائهم المتفوق في مهام مكافحة الإرهاب وقدرتهم على تحمل البرد والحرارة والجوع بمجرد التدريب.

أوضح الجهاز في بيان أنه سيتم إطلاق رابط التقديم على جهاز مكافحة الارهاب يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 ديسمبر 2023.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام