أخبار الفن

“TOP CHEF ALL Stars”.. الساعة كم مواعيد عرض توب شيف الموسم السابع 2024 على قناة MBC تقديم بوبي تشين ومنى موصلي

الساعة كم مواعيد عرض توب شيف الموسم السابع 2024 على قناة MBC، وهو من أبرز العناوين التي تصدرت الكثير من منصات البحث خلال الساعات الأخيرة، ويعد برنامج توب شيف واحدا من أبرز برامج الطبخ التي نالت شهرة واسعة في العديد من دول العالم، وهو برنامج مسابقات في عالم الطبخ استطاع ان ينال اعجاب الملايين من المشاهدين في كل مكان،  وكانت قناة MBC قد أعلنت عن موعد عرض الموسم السابع من البرنامج عبر قناتها، وهو ما نستعرضه معكم الان من خلال المقال التالي.

“تحدي الموسم 7 مش أي شيف”

مواعيد عرض توب شيف الموسم السابع 2024

تم الأعلان من قبل الصفحة الرسمية لإدارة قناة MBC على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عن البرومو الرسمي لبرنامج توب شيف الموسم السابع له، حيث تم الكشف من خلال البرومو عن أهم نجوم هذا الموسم خلال خوضهم للعديد من التحديات المختلفة.

 

موعد عرض برنامج توب شيف الساعة كم

ويأتي موعد عرض أولى حلقات برنامج توب شيف الموسم السابع، والذي يحمل اسم TOP CHEF ALL Stars يوم الأربعاء المقبل والموافق 27 من ديسمبر 2023، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

موعد إعادة عرض توب شيف الموسم السابع

القناة موعد العرض (السعودية) موعد العرض (مصر) موعد العرض (الإمارات) التردد
mbc الجمعة 10 مساء الجمعة 9 مساء الجمعة 11 مساء 11470
mbc العراق الجمعة 5.30 مساء الجمعة 4.30 مساء الجمعة 6.30 مساء 12226

برنامج توب شيف الموسم السابع 2024

Top Chef مش أي شيف – الموسم 7 | Shahid.net – شاهد – MBC Group تم إطلاق برنامج توب شيف لأول مرة منذ عام 2011 الماضي، وقد حقق البرنامج نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي، حيث تم عرض 6 مراسم على مدار السنوات الماضية، نال فيهم برنامج توب شيف اعجاب الكثير من المتابعين في كل مكان، وهو برنامج من تقديم الشيف منى موصلي، مارون شديد، وبوبي شين، ويتم عرضه على شاشة قناة MBC السعودية بشكل حصري، حيث يقوم البرنامج بمشاركة 16 مشارك من جميع أنحاء الوطن العربي للمنافسة في مجال الطهي على العديد من الجوائز المالية والتي تصل إلى 50000 دولار.

توب شيف الموسم السابع حلقة 1

الحلقات الأولى من Top Chef لم يتم بثها بعد ، والتي من المقرر عرضها يوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 والحلقات تبث على MBC ثم على منصتها على الإنترنت ، Watch. نت ”بعد ساعات قليلة من العرض الأول