أخبار الفن

اتفرج>>مسلسل زينهم الحلقة 26.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة بجودة HD

يستمر مسلسل زينهم الحلقة 26 في التصدر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب تصاعد أحداثه بشكل مشوق حيث استطاع العمل ان يستحوذ على اهتمام المشاهدين، وتصدر مسلسل زينهم قائمتي الأكثر بحثا والاعلى مشاهدة عبر منصة WATCH IT منذ اليوم الأول لعرضه واستطاع الثنائي احمد داود وكريم قاسم تكوين ثنائي متميز خلال الأحداث التي تكشف عن أغرب الجرائم والأحداث التي يتعرض لها الأطباء في المشرحة، استكمل معنا المقال لتتعرف على تفاصيل المسلسل.

مسلسل زينهم الحلقة 26

نعرض لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” مسلسل زينهم الحلقة 26 حيث تعرض الحلقة 26 من مسلسل زينهم على قناة ONE يوم الأحد المقبل وتنتهي حلقات العمل يوم الخميس المقبل ويعرض مسلسل زينهم في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد عرضه في تمام الساعة 2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرًا، يعرض مسلسل زينهم لأحمد داود الحلقة 26 عبر قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد عرضه في الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، ويعرض المسلسل بالتزامن على منصة watch it، وتشهد الحلقة ال 26 من مسلسل زينهم الكشف عن الجريمة الغامضة التي راح ضحيتها اب وزوجته وابنه والذي تم العثور على اشلائهم في شوال بأحد المناطق السكنية، كما تكشف الحلقة 26 من مسلسل زينهم عن تطورات العلاقة بين د. زينهم وجميلة وهل سيتم الارتباط ام سترفض جميلة اما د. جيمي فهو مازال حائرا بين صديقته الجديدة وابنة عمته.

قصة مسلسل “زينهم”

تعتبر أحداث مسلسل “زينهم” من الاحداث المشوقة بين المسلسلات حيث تتمحور حول عالم الطب الشرعي وثلاجات حفظ الموتى في المستشفيات، ويجسد أحمد داوود فيه شخصية طبيب شرعى يتولى إدارة مشرحة، وتتوالى الأحداث في إطر من الإثارة والغموض، كما يتناول العمل قصص مرعبة في اطار تشويقي كوميدي، ويرصد حالة الحب الغير مرتبة والغير منضبطة التي يقع فيها بطلي العمل فيقع كريم قاسم في حب انجي ابو السعود ويقع داوود في حب سلمى ابو ضيف.

أبطال مسلسل زينهم

أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، محمد أبو داود، احمد الرافعى، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، ياسر عزت، أسامة أبو العطا، يارا جبران، حمدى هيكل، انجى أبو السعود، رحاب عرفة، بسمة نبيل، محمد الصاوى، لاشينة لاشين، على السبع، نورا مهدى، نسمة بهى.