أخبار مصر

من هُنا.. جدول مواعيد سقوط الأمطار في الإسكندرية اليوم الأحد 25 ديسمبر 2023.. اعرف حالة الطقس وفق بيان الأرصاد الجوية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الاثنين 25/12/2023 ، أماكن ومواعيد  سقوط أمطار الإسكندرية غدا، ضمن تقريرها الذي تصدره مساءا لتنبيه المواطنين لاختيار أماكن التحرك والمواعيد المناسبة تجنبا للسير في الأمطار، ويسود الطقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومعتدل الحرارة على شمال الصعيد، وعلى جنوب الصعيد.

مواعيد سقوط الامطار في اسكندرية

ونقدم لكم الآن مواعيد سقوط الأمطار في اسكندرية غداً بحسب التقرير الرسمي من غرفة عمليات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، للتسهيل على المواطنين إذ أن هناك 6 ساعات تشهد أمطار، بالإضافة إلى 3 مناطق هم الأكثر تعرضا، ومن المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية غدا الأحد الموافق 24 ديسمبر أمطار تبدأ من فترة الفجر خفيفة إلى متوسطة الشدة على أن تزيد شدتها بنسبة تصل إلى 40% لمدة 6 ساعات في الفترة 9 صباحا إلى 3 مساء.

أماكن سقوط أمطار الإسكندرية غداً

وفي خلال تلك التوقيتات التي يتم ذكرها فإن أماكن سقوط أمطار الإسكندرية غدا تكون في الأكثر على شرق المحافظة

  • المنتزه.
  • أبوقير.
  • حي شرق.

طقس غداً الأثنين 25/12/2023 في جميع المحافظات

  • كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحري حتى شمال الصعيد وعلى جنوب الصعيد، وتوقعت أيضا أن يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على سيناء، بارد ليلا.
  • طقس القاهرة الكبرى وجنوب سيناء ويسود طقس غائم على القاهرة الكبرى والوجه البحري وغائم جزئيا على السواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية مشمس على وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد.

من الجدير بالذكر أنه سوف يتم سقوط أمطار في محافظة الإسكندرية غدا الأحد الموافق 24 من ديسمبر 2023، وعلى ان تبدأ من الفجر، وعلى أن تزيد شدتها بنسبة تصل إلى 40%.

حالة الطقس اليوم

كما تم الإعلان على أن يكون الطقس نهاراً غائماً على فترات مع هطول أمطار خفيفة وتكون درجة الحرارة العظمى 21، على أن يكون الطقس ليلاً صافياً مع بعض السحب المتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 18.