منوعات

“اللهم إني أسألك خير هذه السنة” دعاء العام الجديد.. أفضل دعاء لاستقبال العام الجديد مكتوب 2024

بعد أيام قليلة ستبدأ علامات عام 2024 بالظهور علينا، وكثير من المسلمين يبحثون بشكل مستمر عن أدعية رأس السنة ويشغلون محرك البحث بالبحث عن أدعية مستجابة في ظل الرغبة في قراءة أجمل أدعية استقبال العام الجديد، تمثل ليلة رأس السنة الجديدة نقطة انتقالية في الزمن من العام الماضي إلى العام الجديد الذي سيبدأ في اللحظة التي تدق فيها الساعة 12 منتصف ليل الأحد 31 ديسمبر 2023، سنعبر جميعاً إلى العام 2024 دون العودة ولو للحظة واحدة إلى العام السابق الذي كان عالقاً في الماضي المنتهي، ومن خلال هذا المقال سنعمل علي توفير كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع تابعونا.

دعاء العام الجديد

الكثير من الناس يحرصون على الدعاء لرأس السنة الميلادية 2024 كنوع من الاحتفال الشرعي بهذه المناسبة العالمية، حيث تعبر ليلة رأس السنة عن نقطة انتقال زمنية من عام مضى إلى عام جديد سيبدأ، والذي يمنحنا فرصًا جديدة للحياة، يتلقاها المسلم بالدعاء والاستغفار وطلب الخير والرزق من الله، في ظل الرغبة في قراءة أجمل أدعية استقبال العام الجديد، سنعرض لكم مجموعة أدعية بمناسبة قدوم العام الميلادي الجديد سنة.

أفضل ادعية مكتوبة للعام الجديد

  • اللهم في بداية هذه السنة الجديدة أتمنى له كل الخير والتوفيق في حياته وعمله، اللهم بارك له في رزقه واجمع بيننا على خير يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل عامنا هذا خير وبركة واكتب لنا فيه السلامة من كل شر والرزق الكثير برضا لا ينقطع ومتعنا بعمر مديد نحن ومن نحب وأزل هموم القلوب إنك قريب مجيب الدعاء.
  • اللّهمّ ارزقنا خير هذا العام أوّله وأوسطه وأخره، واجعلنا في هذا العام هادين مهتدين غير ضالين ولا مضلين.
  • اللهُم إنا نستودعك سنة مضت من عمرنا بأن تغفرها لنا، وترحمنا وتعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، وتصلح أنفسنا وتُيسر أمرنا.