“موسم نارررر” مسلسلات رمضان 2024 .. وجوه جديدة في الماراثون الرمضاني المقبل
مسلسلات رمضان 2024

يفصلنا عن شهر رمضان المبارك ايام قليلة ، لذا بدات الكثير من الاشخاص يبحثون عن قائمة مسلسلات رمضان 2024، حيث قد اعلن بعض الفنانين علي مشاركتهم خلال المارثون الرمضاني المقبل، اليكم التفاصيل من خلال هذا التقرير.

مسلسلات رمضان 2024

وننقل لكم عبر موقعنا قائمة مسلسلات رمضان 2024، حيث يحل علينا شهر رمضان يوم الإثنين 11 مارس 2024 وفقا للمعهد البحثو الفلكية.

قائمة مسلسلات رمضان 2024 في مصر

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين

ويدخل النجم كريم عبد العزيز المارثون رمضاني 2024 بمسلسل الحشاشين وهو من اخراج بيتر ميمي ، حيث ان المسلسل مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين.

مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

كشفت النجمة مي كساب علي تعاقدها في مسلسل العتاولة والذي تشارك البطولة مع النجم طارق لطفي واحمد السقا وباسم سمرة والنجمة فريد سيف النصر ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب 
مسلسل حق عرب

اعلن احمد العوضي عن دخوله مارثون رمضان 2024 بمسلسل حق عرب علي حسابه علي موقع الفيسبوك، حيث انضمت الفنانة كارولين عزمي في بطولة مسلسل حق عرب والمسلسل من بطولة أحمد العوضي ووفاء عامر ورياض الخولي وهدى المفتي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر ووفاء مكي.

مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

تدخل النجمة غادة عبد الرازق وذلك بعد نجاحها في مسلسل ثلث الثلاثة في مارثون رمضان 2024 وذلك في مسلسل يسمي بصيد العقارب والمسلسل من بطولة غادة عبد الرازق، محمد علاء، أحمد ماهر، سيمون، ميار الغيطي، رياض الخولي، سامية عاطف، عفاف رشاد، محمد أحمد ماهر، ومن إخراج أحمد حسن، وتأليف باهر دويدار

مسلسل نعمة الافوكاتو

مسلسل نعمة الافوكاتو
مسلسل نعمة الافوكاتو

وتخوض الفنانة مي عمر في منافسة مسلسلات رمضان 2024 وذلك بمسلسل نعمة الافوكاتو ويدور المسلسل في اطار اجتماعي والمسلسل من بطولة احمد زاهر واروي جودة وسلوي عثمان ولبني ونس ومن اخراج محمد سامي

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

وينافس النجم مصطفي شعبان في مارثون رمضان 2024 بمسلسل المعلم وذلك بعد نجاحه في مسلسل بابا المجال والمسلسل من بطولة مصطفي شعبان وسهر الصايغ وسلوى خطاب وأحمد بدير وأحمد فؤاد سليم والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

مسلسلات خارج منافسات الماراثون رمضان 2024

  • مسلسل جعفر العمدة
  • مسلسل الراكون
  • مسلسل كوبرا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام