“أرباح من الآخر” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

تصدرت أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم جميع محركات البحث قائمة البنوك الأعلى عائد في مصر من الأوعية الإدخارية ذات عائدة ثابت، وهي شهادة “بريميم” الأعلى في مصر، بعائد 20% سنويًا، ويصرف شهريًا، ومدة الشهادة 3 سنوات، والحد الأدنى للشراء 500 ألف جنيه، استكمل معنا المقال لتتعرف على تفاصيل شهادات البنك الأهلي المصري.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

كما تجدر الإشارة على أنه قد تم الإعلان عن أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي المصري التي تتوفر لكل المواطنين عبر الموقع الرسمي الخاص بالبنك، والتي تأتي على النحو التالي:

  • الشهادة الاستثمارية الأولي التي تأتي بحد أدني 500 جنيه لمدة تصل الى 10 سنوات.
  • الشهادة الاستثمارية لمدة سنة واحدة فقط وبإجمالي 500 جنية مع صرف عائد شهري بإجمالي 11.50 بالمئة.
  • شهادة استثمار ذات العامين بعائد يصل إلى 6.5%.
  • الشهادة البلاتينية الثلاثية والتي تأتي بعائد يصل إلى 11%.
  • شهادة استثمار المجموعة في عام واحد ويتم صرفها بعائد يصل إلى 6%.
  • الشهادة الخماسية والتي تصرف بعائد ثابت يصل إلى 10.25%.
  • شهادة أهل مصر الدولارية لمدة سبعة أعوام ويتم العمل على صرفها بعائد ثابت يصل إلى 2.25%. الشهادة الذهبية الجديدة الدولارية وتصرف بعائد ثابت يصل إلى 2.25%.

شهادات البنك الأهلي المصري

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” شهادات البنك الأهلي المصري حيث أنه عند القيام بحساب قيمة هذه الفائدة على شهادة ذات عائد متغير وهو 22%، فمثلاً إذا قمت بشراؤها بقيمة 70 ألف جنيه، فإن العائد الشهري في هذه الشهادة كأول عام يصل ما يُقارب من 1560 جنيه شهريًا، يتم الحصول على قيمتها ما دام لم تقوم بفكها أو كسرها من البنك وأخذ رأس العائد التي تم الشراء به، مع العلم أن البنك كذلك يوفر كافة التسهيلات لجميع الراغبين في اقتناء شهادات استثمارية ملائمة لجميع العملاء، وعند القيام بحساب عائد شهادة تبلغ 18% على قيمة 100 ألف جنيه فإن العائد السنوي لهذه الشهادة يصل إلى 18 ألف جنيه.

أكد الخبير المصرفي على أهمية التركيز على منح أولوية تفضيلية لحوافز جذب تدفقات وودائع النقد الأجنبى، ومنح أسعار فائدة فائقة التميز لشهادات وودائع الدولار، قد تصل لمستوى غير قابل للمنافسة حول 10% على الأقل لشهادات دولارية لمدة عام واحد وبحد أدنى 10 آلاف دولار للشهادة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام