أخبار مصر

مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة pdf وفق خطة تخفيف الاحمال

مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة pdf، يبحث المواطنون عن مواعيد جديدة لقطع التيار الكهربائي. كان من المتوقع أن يتم تخفيف الأحمال بعد انتهاء فصل الصيف، لكن في الأيام الأخيرة، فوجئ الكثيرون بانقطاع الكهرباء في منازلهم لفترة تصل إلى ساعتين في بعض المحافظات.

مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة pdf

أوضحت شركة الكهرباء عن مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة pdf باعتبارها هي الشركة المسؤولة عن عملية تخفيف أحمال الطاقة الكهربائية بهذه المنطقة، حيث قامت الشركة بتقسيم مواعيد الانقطاع إلى عدد من التوقيتات المختلفة، وتبدأ الكهرباء في الانقطاع في مدة تتراوح من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 1:00 ظهرا على حسب جدول كل منطقة.

جدول مواعيد انقطاع الكهرباء في جميع المحافظات

  • يتم فصل التيار الكهربائي وفقًا للجدول القديم المعتمد في كل منطقة، وتتم إضافة ساعة قبل الجداول المعلنة من خلال الموقع الرسمي لمجلس الوزراء، وذلك على النحو التالي:-
  • محافظة الغربية تم تحديث جدول تخفيف الأحمال في محافظة الغربية ليتماشى مع الميعاد السابق لكل منطقة، حيث تمت زيادة مدة انقطاع التيار الكهربائي من ساعة واحدة إلى ساعتين.
  • محافظة الإسكندرية تقرر وفقًا لشركة الكهرباء تغيير مواعيد قطع التيار الكهربائي في الإسكندرية، حيث سيتم زيادة المدة من ساعة إلى ساعتين.
  • ستبدأ عمليات قطع التيار الكهربائي في محافظة الإسكندرية في الساعة الحادية عشر صباحًا بدلاً من الثانية عشرة ظهرًا، وستستمر لمدة ساعتين.
  • محافظة الفيوم يتم بدء فصل الأحمال من الساعة 12 ظهرًا ويستمر حتى الساعة 12 منتصف الليل لمدة ساعتين بدلاً من ساعة واحدة.
  • في باقي محافظات الجمهورية يسري تقليص الأحمال الكهربائية على جميع محافظات البلاد، مع زيادة مدة فصل التيار الكهربائي لمدة ساعتين بدلاً من ساعة واحدة في نفس الأوقات المحددة.