“هتتفرج ببلاش” .. تثبيت تردد قناة أبو ظبي 2024 AD Sports HD الناقلة لمباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري
تردد قناة أبو ظبي 2024 AD Sports HD

تثبيت تردد قناة أبو ظبي 2023 الناقلة لمباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري، تتجه الكثير من أنظار محبي ومتابعي كرة القدم في كل مكان خلال الوقت الحالي نحو مباريات كأس السوبر المصري، والذي سيتم نقله عبر قناة أبو ظبي الرياضية، وتعد قناة أبو ظبي الرياضية من أبرز القنوات الرياضية الإماراتية التي يتابعها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، حيث تتميز القناة بتغطية العديد من البطولات والدوريات العربية والدولية، ومع انطلاق بطولة كأس السوبر المصري من دولة الإمارات، بدأ الجميع في البحث عن تردد قناة أبو ظبي 2023 الناقلة لمباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري، وهو ما ننقله لكم الان عبر المقال التالي.

قناة أبو ظبي 2023

أصبحت قناة أبو ظبي الرياضية من القنوات المميزة في عالم الرياضة، حيث تقوم القناة بتقديم محتوى رياضي متميز وبشكل احترافي، حيث يمكنك متابعة أهم المباريات المحلية والدولية بجودة عالية HD بشكل مجاني عبر القناة، مع متابعة أهم البرامج التحليلية مع أبرز نجوم الرياضة العربية والمحللين الرياضيين قبل المباريات وبعدها لتحليل أداء اللاعبين أثناء المباريات.

ومن المنتظر أن يتم نقل مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والمباراة الثانية بين بيراميدز وفيوتشر من خلال قناة ابو ظبي الرياضية يوم الإثنين المقبل والموافق 25 من ديسمبر 2023.

تردد قناة أبو ظبي 2023 على نايل سات

لمتابعة جميع مباريات كأس السوبر المصري والمنقول من دولة الإمارات، يمكنك تثبيت تردد قناة أبو ظبي 2023 على قمر النايل سات على النحو التالي:

  • التردد: 12091.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام