تفاصيل.. حقيقة تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية لسوء الأحوال الجوية وسقوط أمطار نوة الميلاد
حقيقة تعطيل الدراسة غدا

صرحت غرفة العمليات في 7 محافظات مختلفة الأحوال الجوية فيها وما نتج عنها من تعطيل المدارس بسبب الأمطار، ومن المتوقع أن تشهد محافظات: “الإسكندرية، مطروح، البحيرة، كفر الشيخ، المنوفية، الدقهلية والقليوبية” فرص هطول أمطار متوسطة، ومن خلال المقال سنعمل علي توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع تابعونا عبر السطور التالية.

حقيقة تعطيل الدراسة غدا

ومن المتوقع أن يستمر هطول الأمطار غدًا أيضًا، وهو ما أثار المزيد من التساؤلات حول تعليق الدراسة غدًا في الإسكندرية، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تواجهها المحافظة في استمرار نوة الميلاد الحالي الأمطار، بحسب مصادر مقربة من وزارة التربية والتعليم، تحدد أن الدراسة في المحافظة لم يتم تأجيلها أو تعليقها لأي سبب، وأن الدراسة ستستمر غدا في مدارس الإسكندرية بنظاميها، مؤكدة أن المحافظة لن تتأخر وان استعدي الامر تعطيل الدراسة فسيتم وقفها نظرا للحفاظ على حياه الطالب، وضحت غرفة العملياتت في محافظة الاسكندرية والتي ورود توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار خفيفة غدا على الإسكندرية، وهو ما لم يستدع تعطيل دراسة لايه سبب حاليا، من المتوقع أن تشهد المحافظة طقساً بارداً نهارا مائلاً إلى البرودة ليلا مع اضطراب حركة الملاحة البحرية في البحر الاحمر والمتوسطك والتي يصل الى 1. 75 متر.

ما هي حالة الطقس غدا في الاسكندرية

بحسب لما تم اعلانه عنه الصفحة الرسمية لهيئة الارصاد الجوية المصرية علي مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ان درجة الحراراة غدًا في الإسكندرية سوف تصل الي الصغرى 14 والعظمى 22، كما اكد هيئة الارصاد علي انتشار شبورة مائية من الساعة الـ4 حتى الساعة الـ 9 صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، واشارت الي سقوط أمطار خفيفة، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

تجدر الاشارة أن محافظة الإسكندرية تشهد خلال هذه الأيام عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول العملية والمواد الإضافية خلال تلك الأيام لعدد من المراحل الدراسية.

والجدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية تشهد خلال تلك الأيام الجارية إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول العملية والمواد الإضافية خلال تلك الأيام لعدد من المراحل الدراسية.

حالة الطقس غدا

هطول امطار متوسطة بنسبة حدوث 50% تقريبا علي مناطق من السواحل الشمالية الغريبة وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة

الدراسة في المحافظة لم يتم تأجيلها أو تعليقها لأي سبب.

تجدر الاشاره أن محافظة الإسكندرية تشهد خلال تلك الأيام الجارية إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول العملية والمواد الإضافية خلال تلك الأيام لعدد من المراحل الدراسية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام