أخبار مصر

التعليم يُوضح.. “هل يوجد دراسة أم لا؟” تعطيل الدراسة الخميس في الإسكندرية 28/12/2023

بعد أن أعلنت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، في بيان رسمي لها على أنه من المتوقع في الخميس الموافق 28 ديسمبر 2023، أن تشهد محافظة الإسكندرية أمطارا متوسطة الشدة، تبدأ من فترة الظهرية من متوسطة إلى غزيرة، فقد بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين والطلاب عن حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء في الإسكندرية.

تعطيل الدراسة غدا الأربعاء في الإسكندرية

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء في الإسكندرية، فقد صرح اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، بشأن العمل على رفع درجة الاستعداد بالشركة استعدادا لهطول الأمطار، وفق البيان المعلن من هيئة الأرصاد الجوية بأن من المتوقع غدا الأربعاء الموافق 27 ديسمبر 2023، أن تشهد محافظة الإسكندرية نشاط للرياح الجنوبية الغربية، وعلى الرغم من ذلك لم بتم العمل على تعطيل الدراسة في يوم الغد حتى الآن.

حالة الطقس غدا في الإسكندرية

ومن الجدير بالذكر فقد أعلنت الصفحة الرسمية لهيئة الأرصاد الجوية المصرية علي الفيس بوك عن حالة الطقس غدا في الإسكندرية، والتي نوهت بما يلي:

  • درجة الحرارة غدًا في الإسكندرية سوف تصل الي الصغرى 14 والعظمى 22.
  • كما تم التأكيد على تواجد شبورة مائية من الساعة الـ4 حتى الساعة الـ 9 صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.
  • كما تم الإعلان عن سقوط أمطار خفيفة، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.
  • كما تم الإعلان على أنه قد تم العمل على رفع درجات الاستعداد وانتشار السيارات والبدلات الخاصة بشركة مياه الصرف الصحي.
  • وتم التنويه على أنه من المقرر أن تستمر أعمال التطهير الشنايش والمطابق.
  • إلى جانب العمل على وقف الإجازات وبدل الراحات ويتواجد رؤساء القطاعات ومديرو، العموم على مدار الساعة.

وبسبب حالة الطقس الغير مستقرة في الاسكندرية والتي تشهد حالة من سوء الاحول ولكن لم تُعلن وزارة التربية والتعليم ايه قرارات بتاجيل الدراسة حتي الان.