أخبار مصر

“تقلبات جوية حادة” هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا والجمعة 29 ديسمبر 2023 في جميع المحافظات المصرية

قد كشفت هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا ، حيث يعتبر هذا الموضوع من اكثر المواضيع بحثا علي محركات البحث علي الانترنت المختلفة، ويهتم بها العديد من المواطنين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، وخاصة الاهالي وذلك مع بدء فصل الشتاء اصبح هذا الامر هو اكثر الامور الذي يشغل اذهان المواطنين، اليكم كافة التفاصيل الذي يخص حالة الطقس غدا من خلال موقعنا بلد نيوز تابع معنا السطور التالية من خلال هذا التقرير.

هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا

هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا

اعلنت هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا عبر حسابها الرسمي الفيسبوك، حيث يسود طقس مائل للبرودة نهارا علي القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومائل للحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد وبارد ليلا علي اغلب الانحاء.

حالة الطقس غدا

وكما قد قامت الهيئة العامة للارصاد الجوية الادارة العامة للتنبؤات والانذار المبكر بالكشف عن الظواهر الجوية المتوقعة غدا، حيث نشهد غدا هطول امطار متوسطة تون غزيرة ورعدية احيانا بنسبة حدوث 60 % تقريبا علي مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وشمال سيناء علي فترات متقطعة، في حين نشهد هطول امطار متوسطة بنسبة حدوث 60 % تقريبا علي مناطق من السواحل الشمالية الغريبة والوجه البحري والقاهرة الكبري وشمال الصعيد تمتد خفيفة الي مناطق من خليج السويس وسيناء وسلاسل جبال البحر الاحمر علي فترات متقطعة.

الظواهر الجوية المتوقعة غدا

وتنشط الرياح علي مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء قد تكون مثيرة للرمال والاتربة علي جنوب البلاد علي فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الجمعة 29 ديسمبر 2023

انتشار شبورة مائية من 4 الي 9 صباحا تقريبا علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والي مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس اليوم الاربعاء 27 ديسمبر 2023

يسود اليوم طقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.