موقع وزارة التربية نتائج الطلاب في الكويت بالرقم المدني 2023 عبر results.moe.edu.kw
وزارة التربية نتائج الطلاب

الكثير من الطلاب والطالبات في الكويت يبحثوا في الساعات السابقة عن رابط موقع وزارة التربية نتائج الطلاب، حيث انه بعدما اعلنت وزارة التربية الكويتية عن انه قد تم الإنتهاء من تصحيح أوراق الاختبارات، وينتظروا ظهور النتائج بفارغ الصبر، ومن خلال موقعنا الإخباري سوف نتعرف على رابط وخطوات الاستعلام عن النتائج بالرقم المدني.

وزارة التربية نتائج الطلاب

الكثير من الطلاب يبحثوا عن رابط موقع وزارة التربية نتائج الطلاب بالرقم المدني، حيث انه أعلنت وزارة التربية الكويتية عن انه تم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات ورصد درجات الطلاب في الكويت، وينتظر الطلاب ظهور النتائج بفارخ الصبر، ومن خلال موقعنا الإخباري بلد نيوز سوف نتعرف على رابط وخطوات الاستعلام على نتائج الطلاب في الكويت.

إعلان نتائج الطلاب بالرقم المدني

من هنا سنتعرف على رابط إعلان نتائج الطلاب بالرقم المدني، حيث قد وفرت وزارة التربية الكويتية لجميع الطلاب في دولة الكويت الاستعلام والحصول على النتائج الخاصة بهم بشكل الكتروني، ويبدا ذلك من خلال تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية الكويتية الرسمي والإلكتروني، ومن ثم يتم كتابة الرقم المدني الخاص بالطالب، وسوف تظهر النتائج على الفور، بعدى أن يتم رفعها مباشرة.

  • في البداية قم بتسجيل الدخول إلى موقع نتائج طلاب وزارة التربية الكويتية الرسمي من هنا.
  • ومن ثم قم بالضغط على كلمة نتائج الطلاب لصفوف المراحل الدراسية ماعدا الصف الثاني عشر . او يمكنك ان تقوم بالضغط على “نتائج صفوف النقل”.
  • بعد ذلك قم بالضغط على كلمة استعلام عن نتائج الطلاب بالرقم المدني.
  • قم بكتابة الرقم المدني الخاص بالطالب.
  • ومن ثم قم بكتابة الرقم التسلسلي الخاص بالطالب.
  • واخيرا سوف تظهر لك النتيجة بها درجات الطالب بعد أن تقوم الوزارة باعتمادها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام