أخبار الرياضة

تصويت جلوب سوكر الأهلي2023 وابرز المرشحين للفوز بالجائزة

ازداد البحث عن تصويت جلوب سوكر الأهلي،حيث تترقب جماهير الأهلي، نتيجة الفائزين بجوائز «جلوب سوكر» 2023، والتي تشهد قائمتها تواجد كاسح للأهلي، بعد الموسم التاريخي الذي قدمه العام الماضي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، في ظل منافسة المارد الأحمر على 4 جوائز.

تصويت جلوب سوكر الأهلي

يمكن تصويت جلوب سوكر الاهلي 2023 من خلال الموقع الرسمي عليك اختيار الفئة التي تريد التصويت لها ثم اختيار الأفضل من وجهة نظرك، حيث ينقسم التصويت إلى مرحلتين المرحلة الأولى بدأت في 21 نوفمبر وانتهت في يوم 7 ديسمبر والمرحلة الثانية بدأت في يوم 12 ديسمبر وسوف تنتهي في 28 ديسمبر، خلال المرحلة الثانية يتم عمل قائمة مختصرة تحتوي على المرشحين النهائيين المفضلين للتصويت عليهم، ثم في الجولة الأخيرة سوف تشارك لجنة التحكيم في حساب النتيجة النهائية في جوائز جلوب سوكر؛ حيث يشكل تصويت لجنة الحكام 75% بينما تصويت الجمهور بشكل 25%.

أبرز المرشحين في جوائز جلوب سوكر 2023

  • محمد صلاح: يتواجد محمد صلاح ضمن القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة جلوب سوكر كأفضل لاعب في عام 2023 وكذلك مرشح لجائزة لاعب الجماهير المفضل لعام 2023.
  • النادي الأهلي: يتواجد الأهلي ضمن قائمة للفوز بجائزة افضل نادي في الشرق الأوسط وذلك برفقة عدة أندية منها نادي النصر، اتحاد جدة، نادي الهلال السعودي، نادي شباب الأهلي دبي.
  • محمد الشناوي: يتواجد الشناوي ضمن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط وذلك برفقة كل من كريستيانو رونالدو عن نادي النصر، كريم بنزيما عن نادي اتحاد جدة، رياض محرز عن نادي أهلي جدة، سالم الدوسري عن نادي الهلال. مارسيل كولر: يتواجد مارسيل كولر ضمن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2023.
  • عمر فايد: ينافس لاعب المنتخب الأولمبي المصري على جائزة أفضل لاعب شاب في عام 2023.