أخبار الرياضة

تعرف الان على موعد مباراة الاهلي القادمة امام شباب بلوزداد بعد تتويجة بلقب السوبر المصري

بعد فوزة على فيوتشر في مباراة امس، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن موعد مباراة الاهلي القادمة وذلك بعد تتويجة بلقب السوبر المصري للأبطال بفوزة على فيوتشر بنتيجة 4 / 2، في المباراة التي جمعتهما في نهائي كأس السوبر المصري للأبطال، وحصد الأهلي بطولة السوبر المصري للمرة الرابعة عشر بعد فوزة في مباراة امس، لذلك سنتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز موعد مباراة الاهلي القادمة.

موعد مباراة الاهلي القادمة

بعدما حقق فريق الاهلي فوز عظيم امام فريق فيوتشر خلال المباراة التي جمعتهم امس الخميس 28 ديسمبر 2023، يبحث الكثير عن مباراة الاهلي القادمه حيث سيلعب الأهلي أول مباراة مع الفريق الجزائري شباب بلوزداد أحد يومي 17 أو 18 فبرابر المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة لدوري الأبطال برصيد 5 نقاط وله مباراة مؤجلة ضد شباب بلوزداد بالتساوي مع يانج أفريكانز والذي خاض 4 مباريات.

الأهلي يتوقف لمدة 50 يومًا

لن يخوض فريق الاهلي أي مباريات بعد تتويجه بلقب السوبربعد فوزة امام فريق فيوتشر بنتيجة 4 / 2 بسبب فترة التوقف الدولي والتي ستشهد إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وتقوم كوت ديفوار باستضافة منافسات أمم أفريقيا في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير، ويشارك منتخب مصر في بطولة كان 2023 ضمن المجموعة الثانية التي تضم غانا، كاب فيردي، وموزمبيق.

نتيجة مباراة الاهلي وفيوتشر

انتهى الوقت الاصلي في مباراة الاهلي وفيوتشر التي اقيمت ليله امس بالتعادل 2/2 ليلجأ الفريقان إلى وقت إضافي من 30 دقيقة وشهد الشوط الإضافي الثاني قائق سجل خلالها الأهلي هدفين امام فريق فيوتشر ليحسم اللقب لصالحه وتألق فيها موديست بعدما سجل هدفاً ثالثاً وصنع هدفاً لكريم فؤاد، لينتفض المهاجم الفرنسي بعد فترة من الهجوم لتراجع المستوى وينجح في توقيت مهم في التألق وقيادة الأهلي لحصد السوبر المصري.

وأدار مباراة الاهلي امام فيوتشر التي اقيمت ليلة امس محمد عادل، وعاونه الثنائي محمود أبو الرجال، وأحمد حسام، ومحمد معروف حكمًا رابعًا، وأدار غرفة تقنية الفيديو محمود عاشور، وعاونه يوسف البساطي.

عودة الاهلي

ومن المقرر ان يعود الاهلي الي البطولات مره اخرى في منتصف شهر فبراير المقبل لعام 2024 ومن المقرر ان يلعب الاهلي امام نادي شباب بلوزداد الجزائري في بطوله دوري ابطال افريقيا.