“اعرف هينزلك كام؟” .. مرتبات شهر يناير 2024 وجدول زيادة الحد الادني للاجور لجميع الموظفين
مرتبات شهر يناير 2024

تبدأ الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في صرف  مرتبات معاشات شهر يناير 2024، يوم الاثنين الموافق 1 يناير 2024، كما هو متبع كل شهر وأكدت الهيئة أن جميع منافذ الصرف المعتمدة لديها، بما في ذلك فروع البريد المصري، ومنافذ شركة فوري، وماكينات الصرف الآلي ATM الخاصة بالبنوك، وفروع بنك ناصر الاجتماعي، ومن خلال المحافظ الإلكترونية على الهاتف المحمول، ستكون متاحة لصرف المعاشات،وسوف نعرض لكم من خلال موقعنا كافة التفاصيل.

مرتبات شهر يناير 2024

ارتفعت معدلات البحث عن مرتبات شهر يناير 2024 ،حيث ابتداءا من الأول من يناير 2024، سيكون بإمكان المواطنين الاستمتاع بتحويل معاشاتهم الشهرية، حيث يتم إجراء عمليات الصرف عبر ماكينات الصرف الآلي التابعة للبنوك والبريد المصري. وتمتد فترة صرفالمعاشات هذا الشهر حتى السادس من يناير 2024، مما يمنح الجميع الفرصة لتلقي دخلهم المستمر بطريقة مريحة وفعّالة.

اماكن صرف معاشات يناير 2023

  • منافذ البريد المصرى.
  • فروع بنوك والبنوك التجارية.
  • منافذ شركة فوري.

جدول صرف مرتبات شهر يناير 2024

  • اولا: يتم صرف مرتبات شهر يناير في يوم الإثنين، 1 يناير هو أول يوم لصرف المرتبات.
  • ثانيا: يتم صرف مرتبات شهر يناير في يوم الثلاثاء، 2 يناير، هو اليوم الثاني لصرف المرتبات.
  • ثالثا: يتم صرف مرتبات شهر يناير في يوم الأربعاء، 3 يناير، وهو اليوم الثالث لصرف المرتبات.

مواعيد صرف متأخرات العاملين

كما حددت وزارة المالية 3 أيام لصرف متأخرات العاملين بالوزارات والجهات الحكومية بداية من يوم 4 يناير وحتى يوم 9 يناير 2024 من خلال ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة من المنظومة المالية الإلكترونية.

وأكدت الهيئة أن جميع منافذ الصرف المعتمدة لديها، بما في ذلك فروع البريد المصري، ومنافذ شركة فوري، وماكينات الصرف الآلي ATM الخاصة بالبنوك، وفروع بنك ناصر الاجتماعي، ومن خلال المحافظ الإلكترونية على الهاتف المحمول، ستكون متاحة لصرف المعاشات وأضافت الهيئة أن أصحاب المعاشات الذين لم يتمكنوا من استلام معاشاتهم في بداية الشهر، يمكنهم التوجه إلى أي من منافذ الصرف في الأيام التالية.

وتجدر بالاشارة الي انه قد اصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي في شهر ستبمبر الماضي بزيادة الحد الادني للاجور لتصل الي 4000 جنيه بدل من 3500 للدرجة السادسة.

كما حددت وزارة المالية 3 أيام لصرف متأخرات العاملين بالوزارات والجهات الحكومية بداية من يوم 4 يناير وحتى يوم 9 يناير 2024

موعد صرف مرتبات شهر يناير

اعتبارًا من 21 يناير القادم سيبدأ صرف مرتبات شهر يناير، وذلك من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM، على أن تكون المتأخرات أيام 7 و10 و11 من الشهر ذاته.

أول ايام صرف مرتبات شهر يناير في يوم الإثنين، 1 يناير هو أول يوم لصرف المرتبات، وسيتم صرف مرتبات شهر يناير في يوم الخميس، 4 يناير، هو اليوم الرابع والأخير لصرف المرتبات.

ومن الجدير بالذكر تبدأ اليوم الاثنين 1 يناير 2024 صرف معاشات شهر يناير 2024، حيث يتمكن المواطنون من صرف معاشاتهم عن طريق الصراف الألي او البريد المصري.

من أماكن صرف المعاشات ماكينات الصراف الآلى للبنوك ATMـ أو من خلال المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة لصاحب المعاش.

يمنح الجميع الفرصة لتلقي دخلهم المستمر بطريقة مريحة وفعّالة.

ومن الجدير بالذكر علي انه بيتم إجراء عمليات الصرف عبر ماكينات الصرف الآلي التابعة للبنوك والبريد المصري.

ومن الجدير بالذكر فقد قامت وزارة المالية بتحديد ثلاثة  أيام لسداد متأخرات العاملين بالوزارات والجهات الحكومية، وذلك بدء من يوم  4 يناير وحتى 9 يناير 2024.

أماكن صرف مرتبات شهر يناير 2024

  • من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM المتوفرة في المحافظات المختلفة.
  • من خلال منافذ البريد المصري.
  • من خلال المحافظ الإلكترونية على الهواتف المحمولة.
  • من خلال منافذ شركة فوري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام