أخبار مصر

تعرف على مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في الإسكندرية.. وزارة الكهرباء تُحدد

يتسائل الكثير من المواطنين عن مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في الإسكندرية حيث  قامت وزاره الكهرباء بالإعلان عنها الذي تتعلق بشكل الكهرباء، فمن الجدير بذكر انه توجد مواعيد محدده من قبل شركه الكهرباء يتم فيها فصل التيار الكهربائي، استكمل معنا المقال لتتعرف على مواعيد قطع الكهرباء في الاسكندرية.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في الإسكندرية

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في الإسكندرية حيث اعتنى المواطنين بالتعرف على هذا الموعد الذي يتعلق بفصل الكهربائي بمحافظة الإسكندرية، حيث إن الكهرباء يتم قطعها بمنطقة عزبة الطابية، وغيرها من المناطق الأخرى، على ان يكون القطع بدايًة من الساعة 12:10 ظهرا، للساعة 13:30 ظهرا، وقد جاءت المواعيد بالتفصيل كالآتي حيث تُفصل الكهرباء في المندرة بحري في الساعة 12:10 ظهرا، للساعة 13:30 ظهرا، كما تُفصل الكهرباء في ميامي في الساعة 12:30، للساعة 14:50.

أسباب انقطاع الكهرباء في مصر

  • يرجع ذلك إلى درجة الحرارة المرتفعة بشكل مستمر.

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية

  • أولا : صرحت الوزارة أن منطقة عزبة الطابية ومكان الحاج محمد وكذلك في شارع علي ماهر سيتم تخفيف الأحمال من خلالهم بداية من الساعة 12 وعشرة دقائق وحتى 1 ونصف ظهرًا.
  • ثانيا : تم تحديد موعد لـ منطقة تتبع شركة توزيع كهرباء في محافظة البحيرة سيتم تخفيف الأحمال من خلالهم بداية من الساعة 12 وعشرة دقائق وحتى 1 ونصف ظهرًا.
  • ثالثا : بالنسبة لموعد منطقة المندرة الشمالية سيتم تخفيف الأحمال من خلالهم بداية من الساعة 12 وعشرة دقائق وحتى 1 ونصف ظهرًا.
  • رابعا : أن موعد منطقة محطة الرمل سيتم تخفيف الأحمال من خلالهم بداية من الساعة 6 م وحتى 7 م.
  • خامسا : موعد منطقة عزبة الطابية سيتم تخفيف الأحمال من خلالهم بداية من الساعة 12 وعشرة دقائق وحتى 1 ونصف ظهرًا.

تعمل مصر على تصدير كمية كبيرة من الكهرباء لتوفير العملات العالمية، وبعد إرتفاع أسعار الغاز الطبيعي.