موعد نزول رواتب الرعاية الاجتماعية لهذا الشهر 2023 وشروط الحصول عليه
موعد نزول رواتب الرعاية الاجتماعية لهذا الشهر 2023

ازداد البحث عبر محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية وخاصة من الشعب العراقي عن موعد نزول رواتب الرعاية الاجتماعية لهذا الشهر 2023، وسوف نتعرف من خلال موقعنا الاخباري المتنوع علي كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

موعد نزول رواتب الرعاية الاجتماعية لهذا الشهر 2023

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اليوم عن موعد نزول رواتب الرعاية الاجتماعية لهذا الشهر والزيادة في موازنة عام 2023، وكشفت عن فتح باب الشمول بالرعاية الاجتماعية لفئات جديدة في الشهر المقبل. وأوضح وزير العمل أحمد الأسدي أن الزيادة تأتي نتيجة لعدم توفر تخصيصات كافية في ميزانية عام 2022، مع التأكيد على محادثات جارية لضمان التأمين المالي لهذه الزيادة. وأعلن الأسدي أيضًا أنه سيتم الإعلان عن فئات جديدة مشمولة بالرعاية الاجتماعية في بداية الشهر المقبل، وأشار إلى توسيع نطاق الشمول لأكثر من مليونين ونصف مليون متقدم، رئيس الوزراء شياع السوداني وجه بإجراء بحث ميداني لتحديد المستفيدين الجدد واستكمال مواد البطاقة التموينية للأسر الفقيرة بالتعاون مع وزارة التجارة.

شروط الحصول على راتب الرعاية الاجتماعية

أن يكون المتقدم عراقي الجنسية. لا يقل سن المتقدم عن 18 عام ولا يزيد عن 60 عام. لا يزيد سن المتقدمة عن 15 عام ولا يزيد عن 55 عام. لا يكون المتقدم مستفيد من برامج الدعم. لا يكون المتقدم لديه أصول أو عقارات.

مظلتي للرعايه الاجتماعيه

ومن خلال البحث المتكرر من خلال الكثير من المواطنين عن رابط مظلتي للرعايه الاجتماعيه لشهر ديسمبر 2023، حيث تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على الاستعلام عن راتب الرعاية الاجتماعية من خلال اتباع بعض الخطوات الالكترونية الهامة، والتي تأتي على النحو التالي:

  • تسجيل الدخول علي موقع وزارة العمل والشئون الاجتماعية. تسجيل الدخول على موقع منصة مظلتي.
  • الضغط علي خدمة أسماء الرعاية الاجتماعية 2023.
  • إدخال المعلومات المطلوبة ورقم البطاقة الشخصية الخاصة بك.
  • تحديد الوجبة السادسة. الضغط علي تنزيل أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023.
  • الضغط علي عرض النتيجة للاطلاع عليها فوراً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام