أخبار الرياضة

رسمياً.. موعد مباريات امم افريقيا 2024 بكوت ديفوار وقائمة منتخب مصر النهائية

الاف من المواطنين يبحثوا عن ما هي موعد مباريات امم افريقيا 2024، حيث ان بطولة كاس الامم الأفريقية من المقرر ان تبدأ من شهر يناير القادم، وبالتحديد يوم 13 من يناير القادم، وعلى أن تستمر المباريات حتى يوم 11 من شهر فبراير القادم 2024، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم مواعيد المباريات الخاصة بمنتخب مصر والقنوات الناقلة.

موعد مباريات امم افريقيا 2024

الكثير من عشاق كرة القدم يبحثوا عن متى موعد مباريات امم افريقيا 2024، وعلى ان تقوم مباراة منتخب مصر امام نظيره موزمبيق في يوم الأحد الموافق 14 من شهر يناير 2024، وعلى ان تقام المباراة على أرض ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، وعلى ان يطلق الحكم صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات، ومن هنا سنوضح لكم مواعيد مباريات مصر في البطولة.

  • مباراة مصر في الجولة الثانية امام غانا، في يوم الخميس 18 يناير 2024، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات.
  • مباراة مصر في الجولة الثالثة المباراة امام الرأس الأخضر، في يوم الاثنين 22 يناير 2024، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات.

قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2024

  • يكون حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد عواد، محمود جاد، محمد أبوجبل
  • يكون خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبدالواحد، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد حمدي، أحمد فتوح
  • يكون خط الوسط: حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد النني، مصطفى فتحي، محمود حمادة، عمر مرموش، أحمد مصطفى زيزو، مروان عطية، أحمد نبيل “كوكا”، عبدالله السعيد.
  • يكون خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد شريف، كهربا.