سهرات رأس السنة 2024 على الفضائيات .. تعرف علي خريطة حفلات النجوم واحلي السهرات والافلام
سهرات رأس السنة 2024 على الفضائيات

مع اقتراب بدء العام الجديد، حيث يفصلنا ساعات قليلة فقط علي بداية العام الجديد 2024، لذا نشهد تصاعد في معدلات البحث علي جوجل بالسؤال عن ابرز سهرات رأس السنة 2024 على الفضائيات، حيث يحتفل بعض الاشخاص وذلك في مشاهدة التلفاز والاستمتاع مع اجمل السهرات، حيث يهتم الكثير من محبي مشاهدة التلفاز بمعرفة أحدث السهرات خلال رأس السنة الميلادية 2024، اليكم من خلال موقعنا سننقل لكم كافة التفاصيل.

سهرات رأس السنة 2024 على الفضائيات

يبحث الكثير من الاشخاص وذلك بالسؤال عن ابرز سهرات رأس السنة 2024 على الفضائيات، حيث انه في برنامج واحد من الناس المذاع على قناة الحياة، يقدم الإعلامي الدكتور عمرو الليثي أمسية مختلفة ومتميزة ومتنوعة تضم العديد من النجوم والنجمات في أكثر من مجال بهذه المناسبة من السنة الجديدة، حيث يستضيف الليثي سوسن بدر، والفنانة مي كساب، والفنان أشرف زكي وابنته مريم، والمطربة سمية درويش، والإعلامي أسامة منير، والموسيقار العالمي هشام خرما، والعداءة العالمية بسنت حميدة، والشاعر فارس قطرية.

ليلة نجمات العرب

وفي حفل استثنائي خلال موسم الرياض، يشارك فيه كل النجوم: أصالة وأنغام وإليسا ونانسي عجرم في حفل ليلة نجمات العرب، ومن المقرر أن يعرض الحفل على قناة MBC ومنصة شاهد، كما كالعادة في حفلات موسم الرياض.

الحياة دراما…فيلمك المفضل

قد أعلنت قناة الحياة أنها ستقدم لجمهورها الفيلم المفضل الذي يطلبه المشاهدون ليلة رأس السنة وحتى الأول من يناير، احتفالا بالعام الجديد.

قائمة أفلام رأس السنة 2024

وسنتعرف معًا على قائمة أحدث أفلام السينما المصرية خلال العام الجديد 2024، وهذه الأفلام هي كما يلي:

فيلم أبو نسب

وقد بدأ عرض فيلم ابو نسب في دور السينما وذلك كان من يوم 21 ديسمبر 2023  حيث ان الفيلم من بطولة محمد امام وياسمين صبري وماجد الكندواني، وتدور أحداث الفيلم حول طبيب أطفال يتزوج حبيبته، لكن الزفاف يأخذ منحى خطيرًا بعد ظهور والد العروس وخروجه من السجن في أجواء كوميدية.

فيلم عصابة عظيمة

كما قد بدء عرض فيلم عصابة عظيمة والذي يعد من بطولة إسعاد يونس وعارفة عبد الرسول حيث انه الفيلم يدور في اطار كوميدي، حيث تدور أحداثه حول امرأة عمياء تقرر تشكيل عصابة مع ابنها، ولكن تحدث بعض المشاكل خلال الأحداث.

فيلم أنا وابن خالتي

يعد الفيلم من بطولة سيد رجب وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه حول فكرة التنافس بين الأقارب، حيث يسعى كل منهم إلى إثبات التفوق.

فيلم بضع ساعات في يوم ما

تدور أحداث الفيلم وذلك حول مجموعة من الشباب الذين تربطهم بعض التقلبات النفسية خلال بضع ساعات، ويعد الفيلم من بطولة مي عمر، هشام ماجد، أحمد السعدني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام