متى موعد مباراة المنتخب المصري القادمه في كأس الأمم الأفريقية 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة المنتخب المصري القادمه

الالاف من عشاق كرة القدم يبحثوا ويتسائلوا من اجل التعرف على موعد مباراة المنتخب المصري القادمه، حيث انه من المقرر ان يخوض نتخب مصر مباراة في الجولة الأولى بطولة كاس امم افريقيا بالشهر المقبل يناير، وبالتحديد في يوم الأحد 14 من يناير 2024، وتكون هذه المباراة امام موزمبيق، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على موعد والقنوات الناقلة للمباراة، وقائمة الأهلي.

موعد مباراة المنتخب المصري القادمه

الكثير من من عشاق كرة القدم في كل مكان يبحثوا عن موعد مباراة المنتخب المصري القادمه، حيث أنه حيث سوف يخوض منتخب مصر امام خصمه موزمبيق في يوم الأحد والموافق 14 من شهر يناير 2024، ومن المقرر أن يستضيف المباراة ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار،ومن المقرر أن يقوم الحكم بإطلاق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت أبوظبي، وهذه تكون مباراة الجولة الأولى لمصر، وتكون مواعيد مباريات منتخب مصر الأخرى في البطولة.

  • المباراة الثانية لمنتخب مصر في الجولة الثانية ضد غانا، يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات.
  • المباراة الثالثة لمنتخب مصر في الجولة الثالثة المباراة ضد الرأس الأخضر، يوم الاثنين الموافق 22 يناير 2024، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات.

قائمة مصر في كأس الأمم الأفريقية 2024

  • سيكون حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد عواد، محمود جاد، محمد أبوجبل
  • سيكون خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبدالواحد، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد حمدي، أحمد فتوح
  • سيكون خط الوسط: حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد النني، مصطفى فتحي، محمود حمادة، عمر مرموش، أحمد مصطفى زيزو، مروان عطية، أحمد نبيل “كوكا”، عبدالله السعيد.
  • سيكون خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد شريف، كهربا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام