أخبار الرياضة

بالأسماء.. قائمة منتخب غانا لامم افريقيا 2024 المُحددة من كريس هيوتون

الكثير من عشاق كرة القدم يبحثوا عن قائمة منتخب غانا لامم افريقيا 2024، حيث انه قد أعلن المدير الفني لمنتخب غانا كريس هيوتون، عن قائمة منتخب غينيا او النجوم السوداء النهائية في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتي من المقرر ان تقام من يوم 13 يناير وحتى يوم 11 فبراير من العام الجارى فى كوت ديفوار، ومن المقرر ان يخوض المنتخب الغاني فى المجموعة الثانية والموجود بها منتخب مصر ضد الرأس الأخضر وضد موزمبيق، ومن هنا سوف نتعرف على القائمة.

قائمة منتخب غانا لامم افريقيا 2024

وانا عن قائمة منتخب غانا لامم افريقيا 2024 والذي قد تم الإعلان عنها رسمياً من قبل المدير الفني لمنتخب غانا كريس هيوتون، وقد جاءت القائمة على هذا النحو:

  • في حراس المرمى: ريتشارد أوفوري – جوزيف والكوت – لورنس أتي زيجي.
  • في خط الدفاع: أليدو سيدو – دينيس أودوي – كينجسلي شنايدلر – جيديون مينساه – عبدول فتاو حميد – نيكولاس أوبوكو – دانيل أمارتي – ساليسو محمد – ألكسندر دجيكو.
  • في خط الوسط: بابا إدريسو – إليشا أوسو – عبد الصمد ساليس – ريتشموند لامبتي – مجيد أشيميرو – محمد قدوس – أندري أيو – رانسفورد يبواه كونيجسدورفر.
  • في خط الهجوم: عثمان بوكاري – جوسيف بانستيل – جوردان أيو – إرنست نواماه – إنياكي ويليامز – أنطوان سيمينيو – جوناثان سواه.

مواعيد مباريات غانا لامم افريقيا 2024

واما عن ما هي مواعيد مباريات غانا لامم افريقيا 2024، حيث أنه من المفترض أن يبدأ منتخب غانا خوضه مباريات بطولة امم افريقيا في النسخة القادمة، وعلى ان يقوم بمواجهة فريق الرأس الأخضر في الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة، وعلى ان يلتقي مع المنتخب المصري في الجولة الثانية من البطولة، وعلى أن يخوض المباراة الثالثة امام موزمبيق في الجولة الثالثة من البطولة.