“الأزمة هتتحل” مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية 2024 بجميع الاحياء والمناطق
مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية

ارتفعت عمليات البحث الاخيرة من قبل المواطنين لمعرفة مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية، وقد تم الإعلان بشكل رسمي عنها فى بيان، ومن الجدير بالذكر أنه توجد مواعيد محددة من جانب شركة الكهرباء مقرر أن يتم فيها فصل التيار الكهربائي، عن المواطنين، في كافة أنحاء المحافظة، وهي من الامور الهامة التي يبحث عنها المواطنين في مصر، وسنتعرف في هذا المقال علي مواعيد قطع الكهرباء في الاسكندرية.

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية

يهتم ويبحث الكثير من المواطنين لمعرفة مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية، هذا وقد أعلنت شركات الكهرباء للمواطنين للتعرف على تلك المواعيد التي تتعلق بفصل التيار الكهربائي عن محافظة الإسكندرية، حيث إن الكهرباء سيتم قطعها في منطقة عزبة الطابية، وغيرها من المناطق الأخرى بالمحافظة، وعلى أن يكون مدة فصل التيار، بدايًة من تمام الساعة 12:10 ظهرا، ويستمر لـ الساعة 13:30 ظهرا، وقد جاءت مواعيد قطع التيار الكهربي، بالتفصيل كالآتي حيث مقرر أن يتم فصل الكهرباء في منطقة المندرة بحري في تمام الساعة 12:10 ظهرا، وتستمر لـ الساعة 13:30 ظهرا، كما تقرر ايضا أن يتم فصل الكهرباء في منطقة ميامي في تمام الساعة الثانية ظهرا ايضا.

اسباب انقطاع الكهرباء في مصر

كشفت مصادر رسمية في وزارة الكهرباء بان انخفاض الغاز تزامنت مع انخفاض كميات الغاز الموردة من خارج مصر من 800 مليون قدم مكعب غاز يوميا إلى صفر، مضيفًا: «حرصا على استمرار تشغيل شبكة الكهرباء بشكل آمن، تم تخفيض الأحمال لحين عودة الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية.

كشف مصدر بشركة توزيع الكهرباء في الإسكندرية، تفاصيل مواعيد تخفيف الأحمال في الإسكندرية الجديدة، إذ ستكون على 3 فترات أولها من 11 صباحا إلى 1 مساء، ثم من 1 مساء إلى 3 مساء، و من 3 مساء إلى 5 مساء.

قد تم تخفيف الاحمال في كافة محافظات الجمهورية بداية من شهر 7 الماضي وذلك مع الارتفاع الملحوظ لدرجات الحرارة خاصة في فصل الصيف.

هذا وقد أكدت مصادر رسمية في وزارة الكهرباء بانه سوف يتم الانتهاء من خطة تخفيف الاحمال وذلك مع رجوع درجات الحرارة الي معدلاتها الطبيعية.

نشرت شركة الكهرباء قرارًا جديدًا بشأن مواعيد انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة الإسكندرية، وتحديدًا منطقة سيدي بشر، وبحسب آخر تحديث تم تغيير مواعيد انقطاع التيار الكهربائي في المحافظة، حيث ستمتد الآن لمدة تصل إلى ساعتين بدلاً من ساعة واحدة كما كان الحال سابقاً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام