أخبار الفن

“المؤسس عثمان 143” مسلسل قيامة عثمان الحلقة 143 مترجمة عبر تردد قناة الفجر والقنوات الناقلة لها

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 143 أحداثها من الأكيد ستكون مليئة بالإثارة والتشويق، وأكثر ما زاد البحث عن الحلقة هو اقتراب موعد عرضها، ويعد مسلسل قيامة عثمان واحد من أشهر المسلسلات التركية التاريخية التي تم عرضها خلال السنوات الماضية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 143

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 143 يمكنك مشاهدته بأعلى جودة على قناة إي تي في التركية، لذلك سنقوم بتوضيحه على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10796.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • الجودة: SD.

والحلقة 143 تعرض يوم الأربعاء القادم الساعة السابعة بتوقيت مصر على قناة إي تي في التركية، واليوم الذي يليه وهو يوم الخميس الموافق 4 من شهر يناير يتم عرض الحلقة مدبلجة على قناة الفجر الجزائرية وترددها هو 12034.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 143 مترجمة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 143 تشهد أحداث الحلقة أن ينتقم فاسيليس من أصدقاء عثمان فهل سينجح في مخططه أم لا، وسيكون أمام فاسيليس اختيارين أم سيقوم بالانتقام مباشرة دون أن يفكر بشكل صحيح، وذلك حتى ينتقم لأستاذه الذي قد يكلفه الانتقام دون تأني في خسارة حياته، أو سينتظر بعض الوقت حتى يفكر، وخاصة أنه من الأعداء الأذكياء لذا الاختيار الثاني سيكون هو المرجح بالنسبة له، وخاصة أن العدو له هو المؤسس عثمان ويعرف جيدًا أنه لا يستطيع التصدي له بسهولة، وذلك لأن في الحلقة الماضية أعلن السيد سليمان بشكل صريح أنه سيكون مع عثمان، وبالفعل نفذ وعده من خلال إحضار سبع ألف محارب، ليس فقط السيد سليمان ما أعلن عن دعم عثمان بل أن أصحاب اللحية البيضاء سيدعمون عثمان، لذلك فإن أحداث هذه الحلقة ستكون مليئة بالأسئلة.

الحلقة 143 من قيامة عثمان

جميع المتابعين يبحثون الآن عن التردد الخاص بقناة الفجر التي تساعدهم في مشاهدة الحلقة الجديدة بشكل فوري من خلال تنزيل هذا التردد، حيث تعرض الحلقة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة يوم الخميس من كل أسبوع.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2024

يتابع العديد من الأفراد البحث عن التردد الخاص بالقناة التي تقوم بعرض مسلسل قيامة عثمان حيث أن هذا المسلسل يحظى بنسب مشاهدة عالية جدا في مختلف أنحاء الوطن العربي، والتردد الخاص بها هو 12034 عبر القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية.