أخبار مصر

هااام زيادة أسعار البنزين اليوم الخميس 4 يناير 2024 بعد قرار لجنه التسعير التلقائي

زيادة أسعار البنزين اليوم، من اكثر الجمل البحثيه انتشارا خلال تلك الساعات على محرك البحث جوجل وذلك تزامنا مع بداية العام الجديد 2024، حيث يتساءل الكثير من المواطنين هل تم زيادة اسعار البنزين مره اخري ام لا، وذلك بعد قرار لجنه التعسير التلقائي خلال العام الماضي بزيادة اسعار البنزين بجميع انواعه، فدعونا نتعرف معا الان بشكل تفصيلي خلال موقعنا الابخري بلد نيوز اسعار البنزين اليوم في مصر.

زيادة أسعار البنزين اليوم

يتم البحث من قبل الكثير مع بداية العام الجاري حول أسعار البنزين اليوم، حيث سجلت أسعار البنزين والسولار استقرارًا اليوم دون أن تشهد تحركات سعرية سواء بالزيادة أو الانخفاض، عقب آخر قرار تم اتخاذة من قبل لجنة التسعير التلقائي في شهر نوفمبر الماضي 2023، الذي تضمن رفع أسعار البنزين وتثبيت سعر السولار، حيث أن اللجنة تجتمع كل 3 أشهر لربط أسعار الوقود في مصر بالسوق العالمي.

اسعار البنزين بعد الزياده

  • بعد الزياده الجديده التي اعلنت عنها لجنة التعسير التلقائي بلغ سعر لتر بنزين 80 اليوم بقيمة 10 جنيه بزيادة جديدة 2 جنيه مصري.
  • بعد الزياده الجديده التي اعلنت عنها لجنة التعسير التلقائي بلغ سعر لتر بنزين 92 اليوم بقيمة 11.50 جنيه بزيادة جديدة.
  • بعد الزياده الجديده التي اعلنت عنها لجنة التعسير التلقائي بلغ سعر لتر بنزين 95 اليوم بقيمة 12.50 جنيه بزيادة جديدة 1.75 جنيه.
  • بعد الزياده الجديده التي اعلنت عنها لجنة التعسير التلقائي بلغ سعر لتر الكيروسين اليوم بقيمة 8.25 جنيه بزيادة جديدة 1.00 جنيه.
  • و بلغ سعر لتر السولار اليوم بقيمة 8.25 جنيه، حيث لم يشهد سعر السولاد اي زياده.

سعر البنزين قبل الزيادة

  • قبل الزياده التي اعلنت عنها لجنة التعسير التلقائي كان سعر لتر بنزين 80 نحو 8.75 جنيه قبل تطبيق الزيادة الأخيرة.
  • قبل الزياده التي اعلنت عنها لجنة التعسير التلقائي كان سعر لتر بنزين 92 نحو 10.25 جنيه للتر قبل تطبيق الزيادة الأخيرة.
  • قبل الزياده التي اعلنت عنها لجنة التعسير التلقائي كان سعر لتر بنزين 95 نحو 12.5 جنيه قبل تطبيق الزيادة الأخيرة.

اسعار السولار في مصر

ابقت لجنه التسعير التلقائي خلال اجتماعها الاخير اسعار السولار كما هي ولم تشهد اي زياده حيث شهد سعر السولار قيمة 8.25 جنيه.