تعرف علي شهادات البنك الأهلي المصري بعائد يصل الى 19 % لمدة ثلاث سنوات
شهادات البنك الأهلي المصري

بدأ البنك الأهلي المصري بصرف مستحقات شهادات البنك الأهلي المصري حيث طرح بنكا الأهلي المصري ومصر بداية من 4 حتى 31 يناير 2023 شهادة ادخارية ذات أجل سنة واحدة، بعائد سنوي 22.5% يصرف شهريا، وعائد 25% يصرف في نهاية مدة الشهادة، ومن المقرر أن يصرف كل بنك قيمة الشهادة للعميل مع انتهاء موعدها، بالإضافة إلى العائد السنوي، وكذلك قيمة الشهادة لمن اختار العائد الشهري 22%، وذلك بعدما جمع البنكان الحكوميان حصيلة تتجاوز 460 مليار جنيه خلال مدة طرح الشهادة، استكمل معنا المقال لتتعرف على شهادات البنك الأهلي.

شهادات البنك الأهلي المصري

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” شهادات البنك الأهلي المصري حيث ستختلف رغبة العملاء ما بين صرف قيمة الشهادة، أو تجديد مبلغ الادخار في إحدى الشهادات المُتاحة في البنكين، كما ستختلف الأحوال بحسب ما إذا كان العميل قد حصل على قرض بضمان الشهادة من عدمه، والجدير بالذكر أن أسعار الفائدة تسجل حاليًا مستوى 19.25 للإيداع و20.25 للإقراض، بعد تثبيت البنك المركزي لها في اجتماع ديسمبر الماضي للمرة الثالثة على التوالي والمرة السادسة خلال 2023، فيما رفعها 3% خلال اجتماعي مارس وأغسطس، وذلك بعد صعودها بمعدل 8% في العام السابق 2022.

أعلى 5 شهادات

  • البنك الأهلي المتحد

تصدرت شهادات البنك الأهلي المتحد قائمة البنوك الأعلى عائد في مصر من الأوعية الإدخارية ذات عائدة ثابت، وهي شهادة “بريميم” الأعلى في مصر، بعائد 20% سنويًا، ويصرف شهريًا، ومدة الشهادة 3 سنوات، والحد الأدنى للشراء 500 ألف جنيه.

  • البنك الأهلي وبنك مصر

يقدم البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية ذات العائد 19% سنويًا، ويصرف شهريًا، والشهادة مدتها 3 سنوات، وبالنسبة للحد الأدنى للشراء ألف جنيه ومضاعفاتها،فيما يعرض بنك مصر شهادة القمة، مدتها 3 سنوات، والعائد 19% سنويًا، ويصرف شهريًا، والحد الأدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعفاتها.

  • بنك القاهرة

طرح البنك الأهلي شهادة لمدة 3 سنوات، بفائدة تصل الى 19% سنويا، بدورية صرف شهرية للعائد، ويبدأ الحد الأدنى للشراء مليون جنيه.

  • البنك التجاري الدولي CIB

لقد طرح البنك التجاري الدولي الشهادة الثلاثية للعائد الثابت، بسعر فائدة يصل الى حوالي 18% سنوياً، ويصرف العائد شهرياً، وتبدأ الشهادة بحد أدنى للبيع مليون جنيه، ثم مضاعفات الألف جنيه.

تصدرت شهادات البنك الأهلي المتحد قائمة البنوك الأعلى عائد في مصر من الأوعية الإدخارية ذات عائدة ثابت، وهي شهادة “بريميم” الأعلى في مصر

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام