أخبار دوليّة

“كم باقي علي الايداع” موعد رواتب دعم العمالة لهذا الشهر في الكويت 2024 لجميع العاملين بالمؤسسات العامة والخاصة

ارتفعت عمليات البحث الاخيرة لمعرفة موعد رواتب دعم العمالة لهذا الشهر في الكويت، وقد اعلنت الهيئة العامة للقوى العاملة عن موعد صرف رواتب دعم العمالة بالقطاع الخاص والعام، ويبحث جميع العاملين عن موعد صرف الرواتب من أجل تحسين اوضاعهم المعيشية ومواجهه الاعباء الاقتصادية،وسنتعرف في هذ المقال علي موعد صروف رواتب دعم العمالة وسلم رواتب العاملين بالدولة.

موعد رواتب دعم العمالة لهذا الشهر في الكويت

يسعي شريحة كبيرة من المواطنين لمعرفة موعد رواتب دعم العمالة لهذا الشهر في الكويت، وقد كشفت الهيئة العامة للقوى العاملة بانه سوف يتم صرف رواتب دعم العمالة بتاريخ 25 من كل شهر، بالاضافة الي ان موعد صرف الراتب سيكون يوم 24 من كل شهر، كما اشارت الهيئة با موعد حصول العامل على الراتب لأول مرة يأخذ فترة من 45 إلى 60 يوم، ويتم حسابة هذا التاريخ من يوم تقديم الطلب.

كم راتب دعم العمالة الوطنية في الكويت

  • يحصل الموظف الحاصل على شهادة جامعية في طب، صيدلة، هندسة علي راتب 790 دينار كويتي للشخص الأعزب، 898 دينار كويتي للشخص المتزوج.
  • يحصل الموظف على شهادة جامعية علي راتب 690 دينار كويتي للأعزب 798  دينار كويتي للمتزوج.
  • يحصل الموظف على شهادة جامعية في التخصصات المالية، أو التمريض عندها ويكون راتبه 740 دينار كويتي للأعزب، و848 دينار كويتي للمتزوج.
  • يحصل الموظف الحاصل على شهادة دبلوم براتب 629 دينار كويتي للشخص الأعزب و723 دينار كويتي للشخص المتزوج.
  • يحصل الموظف الحاصل على شهادة ثانوية مع حصوله على دورة تدريبية سوف يكون راتبه 571 دينار كويتي للموظف الأعزب، و663 دينار كويتي للشخص المتزوج.
  • يحصل الموظف الحاصل على شهادة ثانوية فقط، عندها سوف يكون راتبه 557 دينار كويتي للشخص الأعزب، و638 دينار كويتيًا للمتزوج.

والجدير بالذكر بان الموظف الذي يحصل على شهادة ما دون المتوسط يكون راتبه 456 دينار كويتي للشخص الأعزب، و534 دينار كويتي للشخص المتزوج.