أخبار الفن

ننشر اليكم موعد نزول حلقات مسلسل حاله خاصه على منصة watch it بأعلى جودة HD

يبحث ويهتم الكثير من المواطنين في مصر والوطن العربي من أجل التعرف على موعد نزول حلقات مسلسل حاله خاصه، حيث أنه الان يعتبر من اشهر المسلسلات على الساحة الفنية، وهو شهد حالة من البحث من قبل الكثير من المواطنين ويعتبر حديث الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انه قد تم عرض أولى حلقاته على منصة watch it في يوم الأربعاء الماضي، وهو من أعمال واتش ات الأصلية.

موعد نزول حلقات مسلسل حاله خاصه

الكثير من المواطنين يبحثوا ويتسائلوا عن متى موعد نزول حلقات مسلسل حاله خاصه، حيث ان هذا المسلسل يتم عرضه بشكل اسبوعي في كل يوم أربعاء على منصة حيث يتم عرض حلقتين من المسلسل، ويعتبر مسلسل حالة خاصة هو أول بطولة مطلقة للفنان طه دسوقي، في عالم الدراما التليفزيونية، والمسلسل يتكون من 10 حلقات، كما يقوم طه دسوقي دور محام ويسمى نديم، وهو محام مبتدئ ومتدرب في مكتب أماني النجار، وهى الشخصية التي تقوم بها الفنانة غادة عادل، حيث يقوم بمواجهة العديد من التحديات والصعوبات خلال عمله وحياته، ومن هنا سوف نتعرف مواعيد عرض المسلسل.

مواعيد عرض حالة خاصة

من المقرر ان تكون مواعيد عرض حالة خاصة في كل يوم أربعاء من كل اسبوع، وعلى ان تعرض الحلقة الثالثة والرابعة يوم الأربعاء المقبل والموافق يوم 10 من شهر يناير الجاري، حيث أن مسلسل حالة خاصة يتم عرضه بشكل أسبوعي ويعرض حلقتين كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12 صباحا، بتوقيت مصر على منصة watch it واتش ات، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أبطال عمل حالة خاصة.

أبطال عمل حالة خاصة

المسلسل من بطولة غادة عادل وأحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة

من الجدير بالذكر أنه قد تم عرض اولى حلقات مسلسل حاله خاصه في يوم الأربعاء الماضي والموافق يوم 3 من شهر يناير الجاري، حيث أن تم عرضه على منصة واتش ات.