الإقتصاد

“الاسعار ولعت” اسعار العملات اليوم في السوق السوداء الاحد 7 يناير 2024 في مصر

من اهم ما يبحث عنه جميع المواطنين في مصر والشرق الاوسط هو اسعار العملات اليوم في السوق السوداء، حيث انها تتفاوت اسعارها مقارنة باسعار البنك وهناك فرق كبير في السعر من خلال التعاملات في السوق السوداء، وخاصة بعد حاجة الدولة الي توفير العملات الصعبة لتواصل جلب المنتجات من الخارج وكل ما تحتاجه حتي يتم حركة العملية الاقتصادية.

اسعار العملات اليوم في السوق السوداء

وبحسب ما اقرته بعض شركات الصرافة والبنوك اليوم حول اسعار العملات في السوق السوداء ان هناك تفاوت في الاسعار بنسبة كبيرة وقد يصل فرق السعر الي حوالي 20 جنيه واكثر علي حسب كل مكان في السوق السوداء وقد وصل متوسط اسعار العملات العربية والاجنبية في اليوم السادس من يناير في شركات الصرافة والبنوك المصرية اليوم الي استقرار سعر لدولار في البنوك الي 30.84 جنيه للشراء و30.94 للبيع من خلال ما اقرته اخر تحديثات البنك الاهلي.

اسعار العملات اليوم في مصر

– وصل سعر الجنيه الاسترليني في يوم السبت 6 يناير الي 39.13 جنيه للشراء، بينما وصل سعر البيع الي 39.28 حسب احصائيات البنك المركزي المصري بينما ظل متوسط سعر الجنيه الاسترليني في مصر يوم السبت في السوق السوداء الي 66.71 جنيه للشراء بينما 67.98 للبيع.

-وقد وصل سعر الريال السعودي في مصر يوم السبت 6  يناير الي 8.22 جنيه للشراء، بينما وصل سعر البيع الي 8.25 حسب احصائيات البنك المركزي المصري بينما ظل متوسط سعر الريال السعودي في مصرفي يوم السبت في السوق السوداء 14.04 للشراء ينما وصل الي 14.31 للبيع.

-وقد وصل سعر الدرهم الاماراتي في مصر يوم السبت 6  يناير الي 8.39 جنيه للشراء، بينما وصل سعر البيع الي 8.42 جنيه حسب احصائيات البنك المركزي المصري.