“متصدر التريند” موعد عرض مسلسل حاله خاصة الحلقة الثالثة والرابعة علي منصة Watch it
موعد عرض مسلسل حاله خاصه

يبحث الكثير خلال الساعات الماضية عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة بعد الإعلان الأخير عن بدء عرضه أمس 3 يناير 2024، وتأتي هذه الضجة حول المسلسل بسبب إنه يجمع كبار الفنانين كالفنانة المتألقة غادة عادل والفنان الشاب طه دسوقي، لذا يرغب الجمهور بلهفة معرفة موعد عرض المسلسل ومن هم أبطاله؟ نوفر لكم كافة التفاصيل في السطور التالية عن موعد العرض وأحداث قصة المسلسل.

ويتم موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقتين 3 و4 من مسلسل «حالة خاصة» بطولة طه دسوقي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 يناير 2024 في تمام الساعة 12 صباحًا، وتعرض حلقات المسلسل أسبوعيا على منصة «Watch it»، ويعد مسلسل حالة خاصة أولى بطولات الفنان الشاب طه دسوقي، في عالم الدراما التليفزيونية، ويتكون المسلسل من 10 حلقات فقط، حيث ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة، ويعرض بواقع حلقتين أسبوعيًا.

أبطال مسلسل حالة خاصة

  • اولا: بطولة الفنان طه دسوقي
  • ثانيا: بطولة الفنانة غادة عادل.
  • ثالثا: بطولة الفنان حسن أبو الروس.
  •  رابعا: بطولة الفنان ووئام مجدي.

ويشاركهم العديد من الممثلين ومنهم: هايدي كابوه، وهاجر السراج، ونبيل علي ماهر، وأحمد الأزعر، وعلي السبع، وأحمد طارق، ومنه المصري، كما يشارك في مسسل حالة خاصة الطفلين آدم وهدان وآدم النحاس.

مسلسل حالة خاصة

تدور أحداثه حول نديم أحمد أبو سريع «طه الدسوقي»، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في شركة محاماة، في المقابل، تجسد الفنانة غادة عادل شخصية أماني النجار، وهي أكبر محامية في مصر، وتمتلك مكتبا كبيرا للقانون، وتضطر أماني إلى قبول نديم في مكتبها للعمل معها، بعد أن يثبت لها ذكاءه وقدراته القانونية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام